معتز موسى يرد على رئيس حزب المؤتمر السوداني

الخرطوم “تاق برس” -إعتذر رئيس الوزراء السوداني معتز موسى، اليوم الاحد في تغريدة على تويتر عن تلبية طلب مناظرة دفع به رئيس حزب المؤتمر السوداني، عمر الدقير عبر حسابه هو الاخر على تويتر اليوم . ودعا رئيس الوزراء رئيس حزب المؤتمر السوداني لممارسة عمله بالمهنية المطلوبة كل بدوره.

وقال معتز موسى، في تغريدة عبر حساب الدقير على تويتر ، ان الحكومة تقدم سياساتها وبرامجها بشفافية كاستحقاق للرأي العام عبرالمنابر الرسمية والاعلام والوسائط بحسب الحال.

واضاف رئيس الوزراء بحسب التغريدة” الأخ عمر تحية طيبة،احترم تقييمك لما انشر.كامل الوقت حاليا للعمل التنفيذي ،اعتذر عن كل ما يشغل عن ذلك.كل شي باوانه.ادعو ان يمارس كل منا دوره بالمهنية المطلوبة.مع كل التقدير

وجاءت تغريدة رئيس الورزاء السوداني كاول رد رسمي رد على طلب رئيس حزب المؤتمر السوداني عمر الدقير اليوم الاحد، في تغريدة عبر تويتر باجراء مناظرة مع معتز موسى. 

وكان رئيس حزب المؤتمر السوداني عمر الدقير قال في تغريدة عبر حسابه في تويتر  “ينشط السيد معتز موسي عبر وسائل التواصل وغيرها لطرح سياساته ونشر “بشرياته”.

واضاف الدقير بحسب التغريدة قائلاً” الملاحظ أنه ينزع للحديث العمومي ويتحاشى القضايا الأكثر أهمية وتأثيراً في واقع الأزمة الشاملة التي صنعتها “الإنقاذ”.

وختم تغريدته بالقول” أدعوه لمناظرة مفتوحة حول ما يطرحه”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات

Loading...