ميسي وأومتيتي في قائمة برشلونة أمام ريال بيتيس

“تاق برس” وكالات- أعلن نادي برشلونة عن عودة النجم الأول للفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي للقائمة التي ستواجه ريال بيتيس في الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 11 من عمر الدوري الإسباني.

ولم يلعب ميسي الذي تعرض للإصابة في كامب نو ضد اشبيلية في آخر 5 مباريات لبرشلونة لكن الفريق الكتالوني نجح في تحقيق الفوز في مباراتين أمام إنتر ميلان في دوري الأبطال الأوروبي وكذلك في الكلاسيكو من دونه.

وشهدت القائمة كذلك عودة الفرنسي صامويل أومتيتي عقب تعافيه من الإصابة بينما قرر النادي مُعاقبة مواطنه عثمان ديمبيلي الذي غاب عن تدريبات الخميس من خلال خروجه من القائمة.

ويغيب عن صفوف برشلونة صانع ألعاب الفريق البرازيلي فيليب كوتينيو بسبب الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لقرابة الثلاثة أسابيع.

وتشير التقارير لنية المدرب آرنيستو فالفيردي الاعتماد على البرازيلي الشاب “مالكوم” في الفترة المقبلة عقب تألقه في مواجهة انتر ميلان في دوري الأبطال الأوروبي لاسيما في ظل غياب الانضباطية لدى الفرنسي ديمبيلي الذي غاب عن التدريبات الخميس ولم يعثر النادي على اللاعب سوى عقب ساعة ونصف من انتهاء التدريبات.

وقال ألفيس فى تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية إن ليو ميسي مثل الطفل عندما تقدم له هديته الأولى. وأوضح قائلا: “أنت تمنحه الكرة وهو سيلعب معها طوال اليوم. كنت المسئول عن التأكد من أن الكرة ستكون دائماً بين قدميه”.

وتابع قائلا: “لقد كان مفاجئًا بالنسبة لي لأنني جئت من أشبيلية من أسلوب مختلف تمامًا في كرة القدم إلى برشلونة. في تلك اللحظة كان ذلك التواصل مع ميسي مثل إطلاق الألعاب النارية”.

وعن مباراته الأولى قال: “أتذكر جيدا أول مباراة برفقة ميسي كما لو لقد كنا نلعبها اليوم. فهمنا بعضنا البعض بشكل كبير جداً من مجرد تبادل النظرات، كنا نعرف بالضبط أين كان الآخر في الملعب، كان الأمر غريبا جدا لأنه منذ أن وصلت إلى برشلونة كان بيني وبين ميسي اتصال غريب بطريقة إيجابية للغاية”.

واختتم تصريحاته قائلا: “لقد فعلت كل ما بوسعي لخدمة ليو ميسي وللتأكد من أنه سعيد وللتأكد من أنه كان يمتلك الكرة طوال الوقت وهذا هو ما يحبه أكثر شىء”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات

Loading...