العمدة يكشف لـ(تاق برس) ملابسات وموعد عودة الكاتبة “سهير عبد الرحيم” للإنتباهة

الخرطوم “تاق برس” – حسم رئيس مجلس ادارة صحيفة الانتباهة المدير العام سعد العمدة الجدل الدائر حول عدم نشر العمود الصحافي للكاتبة سهير عبد الرحيم، ومنع السلطات الامنية للكاتبة الصحفية من الكتابة، بعد اكمال التوقيع معها للعودة للكتابة بالانتباهة، بعد توقف دام عامين. 

وقال العمدة لـ(تاق برس) ان سهير ستبدأ الكتابة في اخيرة الانتباهة اعتبارًا من يوم غد الاثنين.

ودحض العمدة في حديثه لـ(تاق برس) ما تردد عن منع السلطات الامنية لها، واضاف الامر ليس له علاقة بالأمن، واشار الى ان ترتيبات فنية داخل الصحيفة حالت دون نشر عمودها في الاول من ديسمبر، وزاد “الصحيفة بها عدد كبير من الاعلانات في الصفحة الاخيرة ولم تكن هنالك مساحة لنشر العمود. 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي والاسافير ضجت خلال اليومين الماضيين بعودة الكاتبة الصحفية سهير عبد الرحيم للكتابة عبر صحيفة الانتباهة اعتباراً من الاول من ديسمبر الحالي

وعاد الجدل من جديد بعد عدم ظهور العمود الصحافي للكاتبة في الصحيفة رغم تاكيدات الانتباهة بالتعاقد مع الكاتبة لمطالعة قراءها عبر اخيرة الانتباهة.

وذهبت الاسافير وعدد من المواقع الإلكترونية الى ان عدم ظهور عمود الكاتبة بسبب منع السلطات الامنية لها من الكتابة

وكانت الانتباهة نشرت خبراً الاسبوع الماضي، قالت فيه” أكمل رئيس مجلس الادارة والمدير العام سعد العمدة صفقة التعاقد مع الكاتبة الصحافية سهير عبدالرحيم التي ستعاود الاطلالة عبر الصحافة الورقية بعد فترة توقف إستمر زهاء العامين. سهير ستعانق قرائها عبر أخيرة الانتباهة في الاول من ديسمبر2018)

قد يعجبك ايضا

تعليقات

Loading...