السودان: كمين لمبايعة دولار بشارع النيل يوقع شبكة خطيرة لتوزيع العملات المزيفة في قبضة السلطات .. كشف التفاصيل الكاملة

4٬351

الخرطوم تاق برس- تمكن فريق ميداني مشترك مكون من شعبة العمليات الفيدرالية الخرطوم ، وجهاز المخابرات العامة من ضبط شبكة إجرامية مكونة من خمسة أشخاص وبحوزتهم مبلغ 82200 دولار مزيفة عن طريق كمين ومبايعة وهمية مع المشتبه بهم بشارع النيل بالخرطوم.
وحسب (المكتب الصحفي للشرطة) أنه وبتاريخ اليوم الخميس نفذت قوة مشتركة من مكتب العمليات الفيدرالية الخرطوم ، وجهاز المخابرات العامة كمين ومبايعة وهمية مزدوجة مع عناصر شبكة إجرامية تعمل على توزيع العملات الأجنبية المزيفة أسفرت عن ضبط المدعو (ا، م، ج) و(ع، ا، ا) و(س، ع، م، ح) و ( ا، م، ع، )وبحوزتهم مبلغ 82200 دولار مزيفة.

واشار بيان المكتب الصحفي للشرطة ان عملية المبايعة بدأت بجهة سوق سعد قشرة بالخرطوم بحري بواسطة الوسيط المتهم رقم (4) والذي قام هو بدوره بتوصيل القوة إلى شارع النيل الخرطوم ومقابلة المتهم الأول والثالث وهم يقودون عربة صالون ماركة نيسان وبدورهم قاموا بتوصيل القوة إلى المتهم الرابع الذي كانت العملة بحوزته وهو كان يقود عربة لاندكروزر . واكدت الشرطة انه بناء على ذلك تم اقتيادهم إلى الشعبة وإخضاعهم للتحقيق واتخاذ إجراءات قانونية في مواجهتم توطئة لتقديمهم لمنصات العدالة.

whatsapp
أخبار ذات صلة