البرازيل فرنسا والبرتغال إلى دور 16 بكأس العالم وانقطاع التيار الكهربائي أثناء المباراة

837

تاق برس- وكالات- انتصر منتخب البرازيل على نظيره سويسرا، بهدف دون رد، بالمباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، على إستاد “974”، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بكأس العالم 2022.

وتاهلت البرتغال الى دور 16 على حساب الأوروغواي.

البرازيل فرنسا والبرتغال إلى دور 16 بكأس العالم وانقطاع التيار الكهربائي أثناء المباراة البرازيل فرنسا والبرتغال إلى دور 16 بكأس العالم وانقطاع التيار الكهربائي أثناء المباراة البرازيل فرنسا والبرتغال إلى دور 16 بكأس العالم وانقطاع التيار الكهربائي أثناء المباراة

البرازيل فرنسا والبرتغال إلى دور 16 بكأس العالم وانقطاع التيار الكهربائي أثناء المباراة البرازيل فرنسا والبرتغال إلى دور 16 بكأس العالم وانقطاع التيار الكهربائي أثناء المباراة

في الدقيقة “44” من عمر الشوط الأول من مباراة البرازيل ضد سويسرا، شهدت انقطاع التيار الكهربائي لمدة لحظات، في المدرجات والملعب.

وفي الدقيقة “65”، من عمر المباراة نجح فينيسوس، من تسجيل الهدف الأول لراقصي السامبا، من خلال مرواغة المدافعين والحارس وتسديد الكرة في المرمى بعد تلقيه تمريرة مميزن من كاسيمرو، ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

وجاء هدف المنتخب البرازيلي في الدقيقة 83 من عمر المباراة عن طريق كاسيميرو من تسديدة متقنة.

 

يتواجد منتخب البرازيل في المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022، بجوار كلًا من سويسرا والكاميرون وصربيا.

كان منتخب البرازيل حقق الفوز في المباراة الأولى بكأس العالم 2022 أمام صربيا، بهدفين دون رد، في المقابل فاز سويسرا على الكاميرون في الجولة الأولى بالمونديال، بهدف دون مقابل.

 

أخبار ذات صلة