ولاية الخرطوم تصدر إعلان بشأن الغاز

853

الخرطوم – تاق برس – أعلنت ولاية الخرطوم؛ عن توفر غاز الطهي وغاز المخابز بكميات كافية بعد دخول مصفاة الخرطوم إلى الخدمة عقب إكمال الصيانة الدورية.

 

ووقف والي الخرطوم بالإنابة رابح خلال لقائه بمكتبه اليوم بمدير إدارة النقل العام والبترول الطيب خالد الطيب ومدير مباحث التموين وقف على الجهود الجارية لانسياب توزيع الغاز عبر الوكلاء المعتمدين ولجان الأحياء اضافة لوصول الحصص المخصصة المخابز.

 

وطالب الوالي بالإنابة بتشديد الرقابة لمنع تسرب الغاز خارج القنوات الرسمية ومحاربة التهريب خارج حدود الولاية حتى لا يفقد المواطن حقه من الغاز .

وقال مدير إدارة النقل والبترول الطيب خالد الطيب؛ إن شح الغاز بالولاية إنتهى بعد ضخ كميات كبيرة من الغاز عبر الوكلاء.
ونفى الطيب الخبر المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي بخروج عدد من المخابز من الخدمة بسبب الغاز؛ وأكد استلام كافة مخابز الولاية الحصص المقررة، وناشد المواطنين بعدم الالتفاف للشائعات التي تهدف إلى نشر الهلع بين المواطنين .

من جانبة أكد مدير مباحث التموين أن إدارته تمكنت من ضبط عدد من الشحنات المعدة للتهريب خارج الولاية بواسطة معتادي إستغلال الأزمات لتهريب السلع الإستراتيجية خارج حدود الولاية وقال إن إدارة مباحث التموين تعمل على الحد من التهريب بالتعاون مع الجهات ذات الصلة بالولاية.

أخبار ذات صلة