والي الخرطوم يعتذر للمواطنين

153

الخرطوم- تاق برس- تفقد أحمد عثمان حمزة والي الخرطوم اليوم، عددا من الحارات والمناطق بمحلية كرري وذلك للوقوف على تداعيات أزمة شح المياه بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن غالبية الآبار التي تعمل بالكهرباء وتوقف محطة المنارة بسبب نفاذ مادة البوليمر التي تسهم في تنقية المياه و تعذر وصولها من بورتسودان بعد اكتمال إجراءاتها بالإضافة لعدم توفر الوقود والأعطال التي تسببت في انقطاع التيار الكهربائي.

 

ووقف حمزة على العمل الجاري و المعالجات التي وجه بها فورا حتى تعود الخدمات في أسرع وقت والتي شملت توزيع المياه بالتناكر لعدد من الحارات وعودة الآبار للعمل بعد صيانة الكهرباء كمعالجات طارئة لحين عودة المنارة.

وفي ذات السياق زار حمزة محطة المنارة التي تمد محلية كرري و أجزاء كبيرة من محليتي امبدة وامدرمان بالمياه والتي توقفت عن العمل بسبب عدم توفر مادة البوليمر واستمع لتوضيح عن المساعي التي تمت في توصيل البوليمر من بورتسودان

وأعرب الوالي عن اعتذاره لكل المواطنين الذين تأثروا بانقطاع هذه الخدمات الضرورية خلال الأيام الماضية، مؤكدا سعي الولاية ورغم الإمكانات المحدودة ببذل أقصى الجهود لعمل المعالجات المطلوبة لاستمرار هذه الخدمات.

وأكد مدير محطة المنارة اكتمال كافة الإجراءات لتوفيرها في غضون الأيام المقبلة مشيدا بجهد العاملين في قطاعي الكهرباء والمياه رغم ظروف المعاناة في ظل الحرب التي تشهدها الولاية.

whatsapp
أخبار ذات صلة