أتلتيكو مدريد يقصي إنتر ميلان من دوري أبطال أوروبا ويحجز مقعده في ربع النهائي “فيديو”

348

وكالات  – تاق برس – تخطّى أتليتيكو مدريد الإسباني ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بفضل ركلات الترجيح (3-2) ليحجز بطاقة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في لقاء الإياب الذي جمعهما مساء يوم الأربعاء، وحجز بذلك مقعده في ربع النهائي.

وافتتح الإيطالي فيديريكو ديماركو التسجيل “للنيرتاتزوري” في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول.

ولكن أتلتيكو مدريد رد الصاع صاعين بإحرازه هدفين متتاليين عبر كل من، المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، والهولندي ممفيس ديباي في الدقيقتين (35، 87) على الترتيب.

https://twitter.com/i/status/1768048639786541134

ولجأ الطرفان حسب RT إلى شوطين إضافيين لكسر التعادل (2-2) بنتيجة مجموع مواجهتي الذهاب والإياب، ولكنهما لم يسفرا عن شيء.

واضطر الفريقان أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان إلى الاحتكام لركلات الترجيح لتحديد هوية الفائر، وابتسم الحظ للفريق الإسباني في سلسلة ركلات الترجيح، بفضل حارس مرماه السلوفيني الذي تصدى لكرتين متتاليتين، ليساهم في فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأكمل أتلتيكو مدريد بذلك عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي للبطولة القارية المرموقة “التشامبيونز ليغ”، والتحق بركب كل من، باريس سان جيرمان الفرنسي، بايرن ميونخ الألماني، مانشستر سيتي الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، أرسنال الإنجليزي، برشلونة الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني.

وودع إنتر منافسات المسابقة من دور الـ16، ليخرج آخر الفرق الإيطالية من البطولة، فيما يكمل أتلتيكو عقد المتأهلين لربع النهائي.

whatsapp
أخبار ذات صلة