إصابة “6” أشخاص في تصادم ثلاث بصات ركاب في جسر بأمدرمان

223

الخرطوم “تاق برس” – تعرض (6) أشخاص لإصابات وجروح أحدهم في حالة خطرة ، جراء حادث مروري وقع في الساعات الأولى من صباح “الأربعاء” في أعلى جسر الانقاذ الرابط بين العاصمة الخرطوم ومدينة أم درمان، نتيجة تصادم ثلاث بصات ركاب قادمة من السوق الشعبي غربي أمدرمان متجهة إلى مدينة الفاشر بولاية شمال دارفور غربي السودان.

وتسبب الحادث في تعطل حركة المرور بين الخرطوم وأمدرمان، ما اضطر المواطنيين إلى عبور الجسر سيراً على الأقدام ، بسبب الإزدحام  الخانق في الجسر والطرق المؤدية إليه، إستمر حتى العاشرة صباحًا.

وقال شهود عيان لـ”تاق برس”، أن الحادث وقع عند الساعة الثالثة صباحاً، في أعلى جسر الانقاذ، وشاهدوا لحظة التصادم بين البصات الثلاث وهي تتحرك مسرعة في ما يشبه التسابق بين السائقين الثلاثة، وتخطي أحدهم بسرعة كبيرة ما ادى للتصادم، وتطاير الزجاج ، وتطاير الدماء على الإسفلت ، وتسبب في اصابة بعض الركاب بحالة من الهلع وسماع صراخهم من قوة التصادم.

وارجعت مصادر شرطية تحدثت لـ”تاق برس”، الحادث للسرعة الزائدة والتخطي في الكبري، واكدت المصادر وقوع 4 اصابات بين الركاب بينهم اثنان من سائقي أحد البصات الثلاث ، بينما وصفت إصابة شخص واحد بالخطرة وأنه تعرض لأذى جسيم.

وهرعت قوات من شرطة المرور لمكان الحادث، وعملت على سحب البصات المتصادمة من الطريق، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

error: Content is protected !!