“تاق برس” تنفرد بتفاصيل أول لقاء بين شداد و الكاردينال عقب أزمة الإنتخابات

300

الخرطوم ” تاق برس” – سجل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السوداني د. أشرف الكاردينال زيارة تعد الاولى رسمياً الى بروفسير كمال شداد في مكتبه بالاتحاد بالخرطوم ، الاثنين، بحضور بروفسير محمد جلال نائب الرئيس للشئون القانونية، مامون بشارة، حسين محمد حسن أبوقبة رمزي يحي، محمد سليمان حلفا، الدخيري فضل، واستعرض اللقاء عدد من الاطروحات من جانب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الذي أكد تضامنه التام مع برامج المجلس الشرعي المنتخب في قيادة الكرة السودانية، وأنه من المناصرين للبروف شداد ، وقال الكاردينال أن ما يشاع  عن وقوفه ضد شداد في انتخابات الاتحاد لا اساس له من الصحة ، واكد أن الزيارة تنفي كل مايروج في هذا الصدد.

وقال الكاردينال انه بوصفه رئيساً للجنة الاسناد وتطوير الرياضة المعين من وزير الشباب والرياضة، سيسعى من خلالها لتقديم خدمات كبيرة للوسط الرياضي، واضاف “أتمنى تعاون اتحاد كرة القدم معنا”، وشدد على أن البداية المثلى ينبغي ان تكون بالمنشآت والبنى التحتية كونها الأهم، واعتبر ملاعب “النجيل الصناعي” الذي انتشر في السوداني خصماً على سلامة اللاعبين وجماليات كرة القدم، وتوجهات الفيفا ، ودعا الكاردينال رئيس الاتحاد بتوجيه لجان التفتيش بعدم المجاملة او التساهل في الضغط على المسؤولين لتكملة الملاعب وفق مطلوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعدم استثناء اي ملعب من الايفاء بالمطلوبات.

وتمنى ان يبادلهم اتحاد الكرة ذات الاحترام الكبير الذي يكنوه له ، وأكد الكاردينال أن فكره وماله سيكون سنداً وعضداً لمجلس الهلال المنتخب.

لقاء الكاردينال – شداد الاثنين بمباني اتحاد الكرة السوداني- الخرطوم

من جانبه قال البروفسير كمال شداد ان الاتحاد همه الأول تسيير النشاط، الذي يرتكز إلى الأندية، لذا كان أول حراك لهم تجاه الأندية بعد الفوز، واشار الى انهم أرسلوا استمارات التكاليف المالية، وكذلك المخاطبات بشأن المشاكل التي تعترض مسير الأندية، من أجل العمل على تذليلها شراكة مع الأندية والجهات الراعية، الا ان الأندية لم تحضر، ولم تتحرك إلا في المطالب المالية الآنية، واضاف ظلت الاندية تأتي بما يسمى بـ”كتلة أندية الممتاز” ووصفه  بالجسم غير المدرج في النظام الأساسي، وقال شداد ان الأندية يجب ان تراجع جيداً شروط تراخيص الأندية.

وتوجه شداد بالشكر لرئيس نادي الهلال على الزيارة الأولى له في مكتبه، وأعتبر النقاش كان واضحاً وشفافاً ولامس قضايا جوهرية.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!