(4)مباريات في الممتاز السوداني ..”تاق برس” تتحصل على موعد وقنوات البث

236

الخرطوم ” تاق برس” – تقام عصر ومساء اليوم الخميس، أربع مباريات مهمة لحساب المجموعة الثانية في منافسة الدوري الممتاز السوداني، ويظهر مريخ نيالا الحاصل على (4) نقاط على ملعب كسلا في مواجهة هلال كادوقلي الحاصل على (4) نقاط في لقاء يسعى فيه كل طرف للحصول على العلامة الكاملة خاصة مع إشتداد الصراع في المجموعة.

ويمثل الفوز دفعة معنوية  كبيرة للطرف الفائز في اللقاء.

وفي سنار يأمل ود هاشم الحائز على (5) نقاط في الظفر بالفوز على حساب ضيفه الأهلي العاصمي الحاصل على (4) نقاط في مباراة تهم كلا الطرفين.

وينشد أصحاب الأرض تقديم عرض قوي بعد التعادل في الجولة السابقة خارج القواعد مع مريخ الفاشر بهدف لكل، فيما تلقى الفرسان الخسارة أمام مريخ نيالا بهدفين دون رد في ملعب الخرطوم ، وفي ملعبه بأمدرمان يخطط المريخ العاصمي صاحب الـ(6) نقاط للحصول على الفوز الثالث تواليا في مواجهة مريخ الفاشر متصدراً ترتيب المجموعة بـ(11) نقطة في موقعة محتدمة بين الطرفين.

وفاز أصحاب الأرض في الجولة السابقة على حساب حى العرب بهدف دون رد فيما تعادل مريخ الفاشر مع ود هاشم سنار بهدف لكل في الفاشر.

وفي شندي يستهدف الأهلي شندي الحاصل على (4) نقاط تحقيق فوز “معنوي” في مواجهة الأهلي عطبرة بدون نقاط في لقاء التعويض لكلا الطرفين، بعد خسارة النمور في الجولة السابقة أمام هلال كادوقلي بهدفين دون رد فيما لم يعرف الأهلي عطبرة تحقيق أي فوز داخل وخارج القواعد حتى الآن.

وحصلت تاق برس على موعد المباريات والقنوات التي تبث عبرها، حيث تضم المجموعة ب ، كل من مريخ نيالا- هلال كادوقلي وتلعب المباراة عند الساعة 16:00 وتبث على قناة الملاعب (عربسات)

وينازل ود هاشم سنار- أهلي الخرطوم في الساعة 16:00 ، وتنقل المباراة على قناة الملاعب (عربسات) فيما يتواجه أهلي شندي والأهلي عطبرة في الساعة 19:00، ويبث على قناة الملاعب (عربسات)

وتبث قناة الملاعب (عربسات) أيضاً، في الساعة 19:00مباراة المريخ ومريخ الفاشر

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!