لوشي تكشف حقيقة عرض زواجها من سعودي أغراها بملايين الدولارات

7٬286

الخرطوم “تاق برس” – وكالات – كذّبت الإعلامية السودانية، آلاء مبارك، الشهيرة بـ “لوشي”، ما تردد مؤخراً عن رفضها عرضاً للزواج من سعودي عرض عليها 25 مليون ريال وفيلا خاصة؛ لكي توافق على الزواج منه.

وقالت لوشي، لبرنامج “تفاعلكم” على قناة العربية، مساء الثلاثاء، إن هذا العرض غير حقيقي، ولا يتعدى مجرد إشاعة من ضمن الإشاعات الكثيرة التي تحاصرها، لافتة إلى أنها من باب المزاح مع مُتابعيها غردت على “تويتر” بأنها موافقة، وأضافت، أنها لا تعرف حتى اسم الشخص الذي دارت حوله هذه الإشاعة.

وقالت إن ما يثار حول نيتها الترشح لرئاسة الجمهورية في الانتخابات للرئاسة السودانية في العام 2020 لا يعدو كونه “إشاعة”، واكدت بأنها تفتخر بكونها سودانية، ولا ترغب في الزواج إلا من سوداني،

وتطرقت لوشي، لبدايتها في مجال الفاشينيست، قائلة، ” بدايتي كانت على موقع التواصل الاجتماعي، عندي خبرة في مجال التجميل، وحبيت أنقل هذه الثقافة للوسط السوداني.

وأشارت، إلى أن “الفاشينيست” بالنسبة لها أسلوب حياة، وليس مسمى يطلق على الإنسان، مُتابعة، ” المجتمع تقبل الأمر ببعض الانتقادات ولكنها ليست شخصية، وبعد ذلك دخلت مجال الإعلام الذي ما زلت في المدرج الأول منه، وأطمح أن أكون مذيعة برامج محترفة”.

وقالت لوشي إن الشائعات تلاحقها دائماً في الفترة الأخيرة، مثل شائعة خلافها مع زميلاتها وإيقافها عن العمل، أو شائعة انتقالها للعمل السياسي ونيتها الترشح للانتخابات السودانية قريباً.

وقد أعلنت لوشي أنها لن تتزوج إلا من رجل سودانى، مما جعل رواد السوشيال ميديا يهاجمونها بعد عرض الزواج الذي رفضته، فردت هي في تصريحاتها لقناة العربية: “يكفيني فخرًا إنى بنت إفريقيا..والسعودية وأهلها على راسى من فوق.. بكل فخر سودانية وبإذن الله زوجى سودانى”.

وفي وقت سابق، عرض رجل أعمال سعودي يدعى سويد الجاسر، في تغريده على حسابه في تويتر على الإعلامية آلاء، مهراً قدره 25 مليون دولار، إضافة إلى فيلا في العاصمة الرياض، لقاء قبوله زوجا لها على سنة الله ورسوله، وهو ما أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!