بوست على “فيسبوك” يقود البرنس هيثم مصطفى للتحقيق

328

الخرطوم “تاق برس”- إستدعت لجنة باتحاد كرة القدم السوداني، مدرب فريق الأهلي الخرطوم، القائد السابق للمنتخب السوداني، هيثم مصطفى الملقب بالبرنس ،للتحقيق معه على خلفية نشره مقالا هجومياً على جهاز التحكيم. 

ونفى البرنس في تصريحات عقب مثوله أمام لجنة التحقيق الأحد، اي صلة تربطه بمقال ممهور بتوقيعه، نشرته عدد من الصحف الرياضية المحلية ،هاجم فيه جهاز التحكيم.

 وقال الكابتن هيثم مصطفي امام اللجنة المنظمة لاتحاد كرة القدم بخصوص بأنه فوجئ بالأمر الذي نقلته الصحف من صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 وقال القائد السابق للمنتخب السوداني لا  يملك أي صفحة شخصية على الفيسبوك وأنه لا يتعامل مع أي  من وسائط التواصل الاجتماعي التحقيق  وأردف المدير الفني للنادي الأهلي انه اطلع علي ما نسب إليه لدي بعض الأصدقاء، وأشار الى أن كل ما نسب إليه مدسوس وطالب المتضررين مما حدث اللجوء لنيابة المعلوماتية من أجل المزيد من التحقيق.

وانتهت اللجنة المنظمة لإغلاق الملف بحسبان انها ليست جهة تحقيق جنائي وأكتفت بإفادة المدرب عدم صلته بما حدث.

المقال المنسوب للبرنس منشور في إحدى الصحف

وكانت عددا من الصحف الرياضية، نقلت مقال من الصفحة الشخصية لهيثم مصطفي على فيسبوك هاجم من خلاله الحكام، وأشار فيه لعدم نزاهتهم مستندا لعودة أحد الحكام الي الخرطوم مستقلا السيارة الخاصة لمدير قطاع رياضي في فريق ينافس الممتاز.

وكانت الصفحة التي يتابعها الالاف على فيسبوك نشرت مقالات تبين من خلالها مواقف برنس الكرة السودانية حول عددا من القضايا مثل موقفه من زيادة أسعار الأدوية ونقده اللاذع للصراعات التي أدت لتجميد النشاط الكروي في السودان العام الماضي.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!