محمد الأمين يحرج جمهوره في حفل على الهواء ” يا تغنوا إنتوا يا أغني أنا” !!

1٬088

الخرطوم “تاق برس” – في حادثة غريبة طالب الموسيقار الكبير محمد الأمين جمهوره بالتوقف عن ترديد إحدى الأغنيات التي كان يتغنى بها خلال حفله الجماهيري أمس الجمعة، على مسرح نادي الضباط بالخرطوم.

وانفجرت موجة غضب على مواقع التواصل الإجتماعي من جمهور الموسيقار الكبير، ممن حضروا الحفل وشاهدوا الفيديو على الانترنت ، واستنكروا تصرف ود الامين كما يحلو لجمهوره مناداته بهذا الاسم. وأبدى الكثيرون اندهاشهم عندما سمعوا ود الامين يقول لهم على المايكرفون اثناء ترديده أغنية (زاد الشجون) : (ماهو ياتغنوا انتو يا أغني أنا)، والتفت ود الامين الى فرقته الموسيقية طالباً منهم عدم إكمال عزف الأغنية.

وبرر محمد الامين موقفه بالقول (هنالك اغنيات تحتمل ان تغنوها معي مثل الموعد وياحاسدين غرامنا، ولكن دعوا لي الاغنيات الكبيرة التي اجتهد في احداث اضافات اثناء ادائها بينما تحفظونها انتم بالتسجيلات القديمة”.

وقال عدد من جمهور ود الامين أنهم تعرضوا لإحراج حقيقي من الباشكاتب فيما وصف بعضهم تصرف ابو اللمين بالإستعلاء الواضح، وأعلن بعضهم نيته مقاطعة حفلاته نهائياً في المستقبل، ووصفه بعضهم بالموسيقار الشرير، وهناك من رأى ان الفنان محمد الامين تجاوز حدود الذوق مع جمهوره لان الجماهير كلها تردد مع فنانها الاغنية واحيانا يغنونها كاملة، كجزء من الاستمتاع بالاغنية، بينما وجد أخرون العذر لفنان وصفونه بانه لايحتمل في جهده اللحني واحترام متذوقي فنه بعطاء وإخلاص.

error: Content is protected !!