فاز بالستة .. هلال التبلدي يتأهل في الكونفدرالية بنتيجة قياسية

337

الخرطوم “تاق برس ” – حسم هلال الأبيض السوداني تأهله لدوري ال(32) من بطولة الكونفدرالية الافريقية.

وحقق الفريق المكنى بالتبلدي رقماً قياسياً للاندية السودانية في البطولات الافريقية حين ضرب بالستة في مواجهته أمام فريق اولمبيك أستارز البورندي في ملعب قلعة شيكان بالابيض مساء اليوم السبت. 
ولم تنتظر الجماهير الكبيرة التي ضاق بها الملعب كثيراً حين نجح اللاعب مهند الطاهر في وضع فريقه في المقدمة في الدقيقة الثامنة من انطلاقة المباراة ومن ثم أضاف المحترف ابوبكر سليمان الهدف الثاني واتبعه المحترف الغاني نيلسون لازقيلا بالهدف الثالث من مخالفة وضعها جميلة علي يسار الحارس البورندي وقبل ان ينتهي الشوط الأول عاد ابوبكر سليمان لاضافه الهدف الرابع لفريقه والثاني له في المباراة والذي انتهى عليه الشوط الأول .

في الشوط الثاني حاول الضيوف العودة للمباراة لكن فاجأهم الدولي السوداني معاذ القوز بالهدف الخامس في الدقيقة التاسعة عشر من الشوط الثاني وبعدها عاد النجم الأول في المباراة مهند الطاهر ليحرز الهدف السادس لفريقه والذي انتهت عليه المباراة .
بالنتيجة يضمن الهلال تأهله للدوري القادم في البطولة مستفيداً من تعادله في مباراة الذهاب بدون أهداف وينتظر الفريق الذي يشارك في بطولة الكونفدرالية للمرة الثانية بعد ان تأهل دوري الثمانية في المشاركة الأولي القرعة لتحديد من يواجهه في المرحلة القادمة

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!