رونالدو : ” أنا الأفضل مهما يقول الآخرون ولا أحد يمتلك موهبتي”  

224

“تاق برس” – وكالات – أكد قائد المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني أنه كان يطمح إلى الفوز بلقب أفضل لاعب في العالم منذ أن كان يمارس لعبة كرة القدم وهو طفل صغير.

وقال كريستيانو رونالدو عبر فيديو تقديم الحذاء الجديد الخاص به “كنتُ أطمح دومًا إلى الوصول إلى لقب أفضل لاعب في العالم، أصدقائي كانوا يعجبون مما أقوله، وكنتُ أقول ذلك على سبيل المزاح أمامهم، ولكنني في قرارة نفسي كنتُ أشعر أنني أمتلك القدرات والإمكانيات التي تؤهلني لتحقيق هذا الحلم”..

وأضاف نجم الفريق الملكي وقائد المنتخب البرتغالي في تصريحات له “عندما انتقلتُ إلى الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد كنتُ قد بدأتُ أوقن بإمكانية تحقيق هذا الحلم، فأنا الأفضل بالفعل، ولا أرى أحدًا يمتلك موهبة كموهبتي أو جديتي والتفاني في العمل مثلي”..

وتابع النجم البرتغالي قائلاً “أنا لا أؤمن بالمقارنات، لا يمكن مقارنتي بأحد ولا يمكن مقارنة أحد بي أو بأشخاص آخرين، كل واحد بذاته، دائمًا ستكون أنت مهما قال الآخرون خلاف ذلك، ودائمًا سأكون أنا مهما كان موقف الآخرين”..

وفاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خمس مرات، مرة واحدة مع الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد، وأربع مرات مع الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد منذ أن انضم إلى صفوفه من الفريق الإنجليزي..

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!