حريق يقضي على إذاعة سودانية ويتسبب في توقف البث

311

الخرطوم ” تاق برس” – قضى حريق كبيرعلى كافة الأجهزة في إذاعة سودانية مختصة في المدائح والبرامج الدينية بالعاصمة الخرطوم، أمس “الاثنين”، ما أدى لتوقف بث الاذاعة.

وقالت إدارة إذاعة الكوثر ، التي تبث على التردد (92 إف إم) في تعميم صحفي إطلعت عليه “تاق برس”،الثلاثاء، إن حريقاً كبيراً نجم عن إلتماس كهربائي بغرفه التحكم الرئيسية في الإذاعة ما ادى لفقدان كافة الأجهزة العاملة بالإذاعة وتوقف البث،ولم تكشف الادارة حجم او مبالغ الخسائر التي خلفها الحريق. 

واضاف البيان الممهور بتوقيع المدير العام محمد عطا السيد ” نحن اذ نبلغ المستمعين والمحبين و المعظمين بهذا النبأ نعتذر عن هذا التوقف للبث والذي نعلم انه سيترك فراغاً كبيراً في نفوس المحبين والمعظمين . 

وتعهدت الإدارة بالعمل على اعادة بث الإذاعة في اقرب وقت ممكن وذلك على مرحلتين ، حيث يعود البث إبتداءً للمدائح المسجلة وبعد إنهاء كافه الترتيبات سيكتمل بث البرامج التفاعليه المباشرة وكافة البرامج التي تعود المستمعون للاستماع اليها عبر الإذاعة”.

وتهتم اذاعة الكوثر ببث مدائح للنبي صلى الله عليه وسلم وبرامج دينية.

وبحسب البيان قالت الادارة ” كلنا ثقة أن إذاعة الكوثر ستعود أفضل وأقوى لأداء رسالتها في التعريف والتعظيم بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. 

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!