بعد تألق وإبهار..السودانية “سير عابدين” خارج منافسات “ذا فويس”

1٬565

الخرطوم “تاق برس ” – بعد مشاركة مميزة طوال حلقات برنامج ذا فويس الذي يبث على قناة “mbc” خرجت المتنافسة السودانية سير من المنافسة، في مرحلتها قبل الأخيرة مساء امس السبت، مع زميلتها لطيفة بوغرة بالرغم من أدائهما المميز لأغنية يا (غالي).

وشهد برنامج “ذا فويس” في نسخته للعام 2018 ، مشاركة موهبتين من السودان هما “سير عابدين ولينا قاسم”.

سير التي كانت ضمن فريق الفنان المصري محمد حماقي ادت بحسب متابعي البرنامج اغنياتها طوال مشاركتها بطريقة مميزة ومتمكنة، ابهرت الجمهور ولجنة التحكيم، وتألقت في تقديم  اول مشاركة لها عبر رائعة الموسيقار الراحل محمد وردي (صدفة) والتي نالت إعجاب لجنة التحكيم المكونة من الفنان محمد حماقي وعاصي الحلاني واليسا و الفنانة احلام، واستطاعت أن تحصد إعجابهم بها وبالاغنية لكونها اختارت اغنية من تراثها وبلدها السودان.

 لجنة التحكيم بالرغم من خروج عدد من الأصوات الجميلة ومن بينها السودانية سير، أجمعت على ان الأصوات المشاركة هذا الموسم من اجمل الأصوات علي مستوى الوطن العربي؛ وتنبأت لهم بمستقبل زاهر.

وبحسب متابعات “تاق برس” عبرت سير عابدين عن سعادتها بالمشاركة والوصول الى هذه المرحلة المتقدمة في البرنامج الأشهر على مستوى الوطن العربي.

وقالت أنها  ستعمل على صقل موهبتها بالدراسة وتنمية مهاراتها في الغناء بكل اللهجات ومن بينها الغناء باللهجة العربية، وانها أكثر سعادة لكونها تمكنت من توصيل الأغنية السودانية للمشاهد العربي من خلال البرنامج الأعلى مشاهدة على مستوى العالم العربي.

الجدير بالذكر أن سير عابدين هي أول موهبة سودانية تصل إلى المرحلة  قبل الأخيرة  في البرنامج الأشهر.

سير عابدين،ذا فويس، محمد حماقي،

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!