حريق في مبنى وزارة التجارة السودانية..و”تاق برس”تكشف التفاصيل

467

الخرطوم ” تاق برس” – إندلع حريق مبنى وزارة التجارة السودانية بالخرطوم في الثامنة من صباح اليوم الأربعاء، وتصاعدت السنة النيران والدخان في غرفة بالطابق العلوي للبناية.

وهرعت قوات من الدفاع المدني الى مكان الحريق ، واضطرت لإستخدام  ثلاث سيارات وعربة “تانكر” محملة بالمياه حتى تتمكن من اخماد النيران.

وعلمت “تاق برس” ان وكيل وزارة التجارة بالانابة امال صالح سعد، اصدرت قراراً بتشكيل لجنة برئاسة العميد عثمان عطا مدير ادارة الطوارئ بشرطة ولاية الخرطوم وعدد من جهات الاخصاص ،للتقصي والتحقيق لمعرفة أسباب الحريق، ورفع تقريرها الى الوزارة بعد الفراغ من المهمة.

واكد المصدر شروع الجهات المعنية في مهمتها، وبدأت بأخذ عينات من المحروقات لمعرفة الاسباب وتحليلها ما اذا كانت مواد كيميائية او التماس كهربائي او غيره من الاسباب.

وبحسب ذات المصدر إندلع الحريق من غرفة بالطابق العلوي لمبنى وزارة التجارة ولم تلحق أي أضرار أو خسائر بالأرواح أو حتى إصابات، بينما أصاب الموظفين هلع جراء مشاهدتهم النيران والدخان الذي غطى المبنى.

واكد ان الغرفة التي اندلع منها الحريق بها اوراق وصحف ومطبوعات ومواد قديمة، ولم تمتد النيران الى داخل مبنى الوزارة ، واكد سلامة كل مقتنيات واوراق الوزارة.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!