ليفربول يضع قدماً في نصف نهائي دوري الأبطال

290

“تاق برس ” – في ليلة أوروبية بنكهة إنجليزية خالصة تفوق ليفربول الإنجليزي بقيادة مدربه يورجن كلوب مساء اليوم الاربعاء في ملعبه الأنفيلد علي جاره مانشميستر سيتي الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثيه نظيفة.
لاعبي ليفربول أكلو عشب ملعب المباراه في الشوط الأول وقدموا أداء خيالي وتفوقوا على لاعبي السيتي على صعيد الأداء الفردي والتكتيكي ،النجم محمد صلاح بدأ مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقه 12 من الشوط الأول بعد تلقيه تمريرة من زميلة فيرمينيو مستغلا دربكة في منطقه جزاء السيتي ليرفع رصيد أهدافه مع ليفربول في دوري الأبطال ل7 أهداف هذا الموسم.

ليفربول واصل ضغطه حتى تمكن شامبرلين بتسديدة صاروخية من مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 21 من الشوط الأول،لاعبي الليفر المدججين بالدعم الهائل من جمهور فريقهم لم يعطو لاعبي السيتي الفرصة لاستيعاب ما يحدث في المباراة حتى إنقض المتألق السنغالي سيدو ماني برأسية علي تمريرة محمد صلاح في الدقيقة 31 من نفس الشوط الأول ليرفع معدل تهديفه ل7 أهداف في 7 مباريات في دوري الأبطال هذا العام ليستفيق لاعبو السيتي على كابوس حقيقي لم يكونوا يتوقعونه.

في الشوط الثاني حاول بيب جوارديولا ترتيب أوراق فريقه وبدأ حملاته الهجومية مبكرا خصوصا بعد خروج النجم المصري محمد صلاح متاثرا بإصابة في عضلات ساقه.

لاعبو الليفر ردو علي الحملات الهجومية للسيتي بدفاع وقتالية عالية مع توجيهات وصراخ متواصل من مدربهم كلوب.
يشار الى أن ليفربول هو الفريق الوحيد الذي تمكن من هزيمة مان سيتي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بتفوقه بنتيجه4-3،بالعودة لدوري الأبطال الليفر كسب الجولة الأولى من ورقة العبور للدور نصف النهائي في إنتظار مباراة الإياب على ملعب الإتحاد.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!