السودان : القبض على قاتل أسرة كاملة ذبحاً وحرقاً

728

الخرطوم ” تاق برس ” – قالت شرطة ولاية الجزيرة ، اليوم الخميس أنها القت القبض على قاتل اربعة اشخاص من أسرة واحدة قام بذبح وحرق افرادها بالحي الغربي بمنطقة المسلمية، التابعة لمحلية الحصاحيصا، بولاية الجزيرة وسط السودان.

وكانت “تاق برس” أنفردت بنشر تفاصيل قتل شاب لاربعة أشخاص من اسرة واحدة ذبحاً وحرقاً بالغاز داخل منزلهم فجر الاثنين الماضي.

واعلن الناطق الرسمي بإسم شرطة الولاية العميد حاتم عثمان في مؤتمر صحفي بمدينة ود مدني، القبض على الجاني الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، وقال إن الدافع وراء الجريمة “مادي بحت” وليس هناك أي دوافع سياسية أو شخصية، واكد انه ضبط بحوزته مبلغ  57 ألف جنيه ومجموعة من المصوغات الذهبية”، وأوضح أن المتهم ارتكب جريمته تحت تأثير المخدر، اذ ثبت انه تعاطى 3 حبات  ونصف من حبوب الترامدول المخدر.

وقال إن الشرطة أخذت اقوال الجاني الذي سجل اعترافاً قضائيا، وأشار إلى انه فور تدوين البلاغ بشرطة المحلية تم تكوين لجنة للتحري من 20 عضواً يمثلون المباحث والدفاع المدني والأدلة الجنائية ، وتم وضع خطة محكمة وتحديد مسارات لكشف الجريمة وقال انه خلال ثماني واربعين ساعة ساعة تمت تكملة الإجراءات وأخذ البصمات ورفع الآثار”.

وذهبت روايات وسط سكان المنطقة الى ان القاتل هو “حفيد المرأة ” القتيلة”.

وكانت مصادر اكدت لـ“تاق برس” ، أن الجانى تسلل إلى منزل الأسرة وقام بقتل ابنهم الذى يعمل تاجرا، وسدد نحوه خمس طعنات تاركا جثته فى فناء المنزل ثم انتقل إلى داخله، حيث قام بقتل ابن الاسرة “طبيب متقاعد” كان يعمل سابقاً فى الأدلة الجنائية بالخرطوم. إلى جانب قتله شقيقته والدتهم، قام بإحضار أنبوب غاز وإشعل النيران فى جثث القتلى الاربعة، ما أدى إلى تفحمها تماماً.

وابلغ  سكان الحي شرطة ولاية الجزيرة بعد اكتشاف الحادثة، واستعانت فوراً بطاقم من الأدلة الجنائية الذى ضرب طوقا أمنيا فى مكان الحادث وإحال الجثث إلى مشرحة الحصاحيصا، فيما فتحت الشرطة تحقيقا لكشف ملابسات ودوافع الجريمة البشعة التى هزت منطقة الجزيرة.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!