ضبط (7) متهمين بسرقة وقود في محطة بالخرطوم

264

الخرطوم “تاق برس” – القت السلطات القبض على 7 متهمين متلبسين في عملية سرقة شاحنات كبيرة محملة بالوقود من احدى المحطات بولاية الخرطوم.  

وشهدت عدد من ولايات السودان من بينها الخرطوم والجزيرة، -أكبر الولايات سكاناً- ازمة في الوقود، منذ مطلع ابريل الحالي، شهدت على إثرها العاصمة الخرطوم شللا في حركة المواصلات العامة، وتكدست السيارات امام محطات الوقود في حين كثفت الجهات الحكومية تحركاتها لتدارك الازمة بالاستيراد من الخارج..

وقالت شرطة ولاية الخرطوم في تصريح صحفي، الخميس،إن قوة شرطية من الطوف الليلي بقسم شرطة الأوسط بالخرطوم تمكنت من ضبط “شاحنة” تحمل عدد (20) برميل من (البنزين) سعة (44) جالون و(24) برميل كبير سعة (14) جالون ، بمحطة وقود بالخرطوم (3)، واكدت الشرطة القبض على (7) متهمين بينهم عامل بمحطة الخدمة.

وأوضح رئيس قسم شرطة الأوسط بالخرطوم العقيد فتحي عبده حسن في تصريح ، أنه حوالي الساعة الثالثة صباحاً أثناء عملية تفقد دائرة الإختصاص لعدد من المواقع، وبعد ان توافرت معلومات للقوة الشرطية الطوف الليلي للقسم بقيادة الملازم عمر عثمان بوجود شاحنة نيسان تقوم بتعبئة الوقود بواسطة “البراميل والجالونات” الكبيرة بأحدى محطات الوقود بالخرطوم (3) بواسطة إحدى العمال، بعد ان يقوم بإطفاء إنارة المحطة للتمويه، ومن ثم تعبئة الوقود والتحرك به.

واكدت الشرطة القبض على المتهمين متلبسين بعملية التعبيئة ، وفتح بلاغ بموجب المادة (44) إجراءات وتحويل المتهمين والمعروضات لجهة الإختصاص.

 

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!