عصابة سرقة شاشات وحقائب سيدات في قبضة الشرطة

304

الخرطوم “تاق برس”– قالت دائرة المباحث بشرطة ولاية الخرطوم اليوم الاحد، انها القت القبض على عصابة عصابة إجرامية من (6) أشخاص، تخصصت في سرقة الشاشات البلازما بضاحية أمبدة بأمدرمان، بجانب توقيف مجرم اعتاد خطف حقائب نسائية وهواتف نقالة ومصوغات ذهبية بالخرطوم.

وكشف مدير دائرة المباحث اللواء شرطة عبد العزيز حسين في تصريح (لإعلام شرطة ولاية الخرطوم) عن وجود تشكيل عصابي يقوم بالسرقات الليلية، وبحسب معلومات توافرت لفرعية امبدة ، تم تشكيل فريق بقيادة النقيب شرطة الطيب الجميعابي، ومن خلال الرصد والمتابعة تمكن من ضبط (12) “شاشة بلازما” بمقاسات مختلفة مدون بشأنها بلاغات جنائية في دائرة الاختصاص بأمبدة وتم القبض على (6) من معتادي السرقات الليلية و(5) من معتادي إستلام المال المسروق.

 وقال مدير دائرة المباحث أنه بتكثيــف التحــري معهـــم تـــم الاعتــراف والارشاد على المســروقات وأماكن سرقتها والتعرف على المسروقات و فتح بلاغات جنائية في مواجهة المتهمين لتقديمهم للعدالة.

من ناحية أخرى، كشف اللواء عبد العزيز حسن عن تمكن فرعية مباحث جبل أولياء من القبض على معتاد إجرام يقوم بأرتكاب جرائم خطف الحقائيب النسائية والموبايلات عقب معلومات توافرت للفرعية عن معتادين يقودون مواتر تنشط في جرائم الخطف تم القبض على المتهم وبتفتيشه تم العثور على سلسل ذهب و(2) خاتم ذهب و(2) موبايل وضبط موتر يستخدم في عمليات السرقة وبعد التحري أقر المتهم بأرتكاب جريمة خطف بمنطقة الشجرة مرشداً على مكان إرتكاب الجريمة .

واكد مدير دائرة المباحث قدرة قواته ممثلة في الافرع الميدانية بمختلف محليات الولاية وإداراتها في العمل الكشفي والمنعي وضبط المتهمين والشبكات المتخصصة في جرائم السرقات الليلية والخطف واسترداد المسروقات وتحقيق الامن للمواطن.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!