الكاردينال يشكو حكم مباراة الهلال وإكوا النيجيري لـ(الكاف)

344

الخرطوم “تاق برس” – أعلن رئيس نادي الهلال السوداني، أشرف الكاردينال، تقديم شكوى لدى الاتحاد الافريقي “كاف” ضد حكم مباراة “الهلال- اكوا يونايتد النيجيري” وذلك بعد احتسابه 10 دقائق زمن اضافي في الشوط الثاني، من مباراة فريق الهلال امام الفريق النيجيري.

وحجز الهلال موقعه في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تأهله على حساب فريق “إكوا” النيجيري رغم خسارته 1-3 مستفيدا من افضلية الهدف خارج القواعد، يوم (الأربعاء)، في إياب دور الـ32 مكرر.واحرز هدف الهلال نجم الفريق محمد أحمد بشير “بشة”، يذكر ان الهلال فاز ذهابا بهدفيين نظيفين.

في الاثناء، أعلن رئيس نادي الهلال مغادرته الى القاهرة للقاء رئيس الاتحاد الافريقي (كاف) رئيس لجنة التحكيم بالكاف.

 وقال في مقابلة مع قناة الهلال ، “سأسلم الشكوى الى الملقاشي أحمد أحمد شخصيآ متضمنة شريط مباراة فريق اكوا مع الاتحاد الليبي في توجو وكذلك مباراته مع الهلال”

واتهم الكاردينال إدارة الفريق النيجيري بممارسة الفساد ورشوة الحكام، واضاف انه لو كانوا يمارسون ذات الاساليب لما هبطوا لبطولة الكونفيدرالية، وأكد أن المرحلة المقبلة ستشهد اهتماماً أكبر بالفريق.

واشار الكاردينال الى انه بعد الدقيقة 90 الحكم يحتسب زمن اضافي حسب تقديره في العادة لا يتجاوز ال 5 دقائق ولكن الحكم السيشلي احتسب 8 دقائق ولم يلتزم بها بل رفعها الى 10 دقائق وقت بدل ضائع.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!