السودان: القبض على معتاد إجرام إحتال سائق بشركة ترحال

الخرطوم “تاق برس”- قالت دائرة مباحث شرطة ولاية الخرطوم ،يوم الأحد، أنها ألقت القبض على شخص معتاد إجرام في محاولة احتيال على سائق يعمل لدى شركة “ترحال” السودانية، بعد الحصول على معلومات تؤكد تورطه في أكثر من 35 سابقة إجرامية وانتحال صفة نظامي.

وأكدت الشرطة في تعميم صحفي ، انها القت القبض على المتهم الملقب بـ(وليد الصيني) بعد ان تلقت تسجيلا صوتياً حذر فيه أحد العاملين في شركة ترحال من التعامل، مع شخص محتال وادلى بأوصافه، وانه مسلح ويحمل مسدساً.

وقال سائق الترحال في تسجيل صوتي استمعت له “تاق برس”،، انه اثناء تواجده بجوار مستشفى الزيتونة بالخرطوم أوقفه شخصا، عقب صلاة الجمعة، وطلب منه ان يقله الى منطقة جبرة، واثناء الرحلة استخرج له بطاقة شرطة زرقاء باسم الرقيب اول (خالد عمر قيدوم) وجهاز لاسلكي وسلاح “طبنجة” يحملها بين ملابسه، واخبره بانه لديه امر قبض لشخص في منطقة الفتيحاب وانه سيلقى عليه القبض من جبرة وسيتم نقلة الى قسم شرطة الفتيحاب دائرة الاختصاص.

واشار السائق بحسب التسجيل الى استخراج المتهم خلال الرحلة حزماً من الاموال فئة 50 جنيهاً ، وبدأ في حساب بعض النقود في محاولة لاغراءه.

واضاف اثناء الرحلة روي لي المتهم قصصاً مترابطة وانه كان يعمل في دائرة المكافحة في اقليم دارفور، وغيرها من الامكان التي عمل بها .

وقال صاحب التسجيل انه بدأ يشك في تصرفات المتهم ما دفعه للتعامل معه بجدية وحسم ، واظهر السلاح للمتهم وطلب منه مغادرة سيارته بعد  تأمينها وكل امواله وهواتفه ، الى ان غادر المتهم السيارة واختفى من انظاره .

وناشد صاحب التسجيل الصوتي سائقي “ترحال” بتوخي الحذر في التعامل مع المتهم وادلى باوصافه للشرطة.

 

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!