السجن المؤبد لمغتصب طفلة في دارفور

383

الخرطوم “تاق برس” – قضت محكمة مختصة في جرائم دارفور، غربي السودان،اليوم الثلاثاء، بإنزال عقوبات السجن المؤبد 20 عاماً، والغرامة المالية بمبلغ 20 الف جنيه سوداني، على شاب إغتصب طفلة ذات خمسة أعوام.

وأصدرت محكمه الطفل بمدينة الفاشر عاصمة ولاية شمال دارفور ، برئاسه القاضي برعي محمد تبن قاضي المحكمه العامه قرارا قضى بادانه المتهم (ع إ ع) تحت طائله الماده 45/ب من قانون الطفل لسنه2010م وأوقعت عليه عقوبة السجن المؤبد لمده عشرون عامًا، والغرامه مبلغ عشرون الف جنيه تحصل مدنيًا.

وقال المدعي العام لجرائم دارفور الفاتح طيفور لـ(تاق برس)، أن بلاغاً بالرقم 295 دون لدى نيابة الطفل بالفاشر ادعى فيه الشاكي (إ ع ت) في السادس عشر من أغسطس من العام 2016م بان طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات تعرضت للاغتصاب من قبل شاب يقطن بالمنطقة المجاورة لسكنهم.

وأوضح أنه حسب البلاغ حوالي الساعة الثامنه صباحا بمنزل المدان بحي شمال الاهليه قام المدان باستصحاب المجني عليها وأدخلها في غرفة داخل منزله وقام باغتصابها حيث يسكن المدان في المنزل لوحده وهو يجاور أسره المجني عليها.

وأشار طيفور إلى أن مساعدا المدعي العام عجيب عمر آدم ،وعلاء الدين دفع الله علي مثلا الحق العام في القضية، فيما مثل الدفاع منير محمد خاطر المحامي.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!