إغتيال مدير شرطة ومساعده في حادث إطلاق نار بولاية غربي السودان

664

الخرطوم ” تاق برس ” – أغتيل مدير شرطة محلية الدبيبات بولاية غرب كردفان غربي السودان ومساعده،اليوم الجمعة، في حادث اطلاق نار عليهما من قبل مجهول، اثناء مرورهما على ظهر عربة وسط المنطقة.

وقالت مصادر لـ(تاق برس) ان الحادثة راح ضحيتها مدير شرطة محلية الدبيبات نقيب شرطة،محمد عبد الله بشير، ومساعده عبد الله ادم جوهر المتحري بقسم الشرطة، حينما اطلق مجهول النار عليهما اثناء مرورهما على ظهر عربة لاندكروزر بالحي الغربي للمدينة، وصوب مسدسه صوب القتيل (مدير الشرطة) ومساعده ،لتستقر 10 رصاصات في صدر مدير الشرطة وفي عنقه، فارق على اثرها الحياة فوراً، فيما لقي مساعده حتفه بعد عشر دقائق من نقله الى مستشفى المنطقة.

واكد شهود عيان ان القاتل اتجه راجلاً نحو (وادي النامية) على أطراف المنطقة، بينما تعقبه افراد من الشرطة الى وصل لمنطقة أخرى (طيبة).

وبحسب المصادر فان القاتل من منسوبي احد القوات النظامية بالولاية الا انه لم تتبين دوافعه وراء إرتكاب الجريمة.

في الاثناء قالت الشرطة في تعميم من المكتب الصحفي لوزارة الداخلية السودانية ان القتيلان لقيا حتفهما اثر مطاردة لهارب في اطراف المدينة، أطلق عليهما النار وفر هارباً.

واكدت الشرطة بحسب التعميم اتخاذ الاجراءات الجنائية والقانونية، وتشكيل قوة لملاحقة الجاني والقبض عليه.

واشارت مصادر تاق برس ان القتيلان كانا يرتديان زياً مدنياً اثناء عملية المطاردة، وشوهد مدير شرطة محلية الدبيبات قبل الحادث جالساً في وسط سوق المدينة وهو يحتسي الشاي، قبل ان تتم عملية اغتياله.

مساعد الشرطة القتيل

 

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!