قناة الهلال تخطف سلمى سيد من تلفزيون السودان

434

٣الخرطوم ” تاق برس ” – كشفت متابعات (تاق برس) عن انتقال برنامج الاعلامية سلمى سيد (فن زمان) من تلفزيون السودان القومي الى قناة الهلال ليبث يومياً عقب الافطار في شهر رمضان.

وبحسب مصادر مقربة فان صفقة انتقال سلمى سيد للقناة جرت مراسمها خلال اليومين الماضين بينها وادارة قناة الهلال للانتقال بالبرنامج من التلفزيون القومي الى قناة الهلال.

وكانت مصادر مقربة  في تلفزيون السودان القومي اكدت اكتمال الاتفاق مع سلمى لبث برنامجها الاشهر فن زمان عبر تلفزيون السودان، الا ان قناة الهلال بثت صوراً ترويجية للبرنامج لعرضه عبر القناة، ولم توضح القناة اي تفاصيل اتفاقها الرسمي لانتقال برنامج سلمى سيد.

وكان البرنامج يبث عبر فضائية الشروق لسنوات، الا ان الاخيرة لم تدخل حلبة المنافسة على خطف برنامج سلمى لهذا العام ، واحتدم التنافس بين تلفزيون السودان القومي وقناة الهلال.

وبحسب المصادر فان قناة الهلال السوداني الذي يرأسه (اشرف سيد احمد الكاردينال) هي التي افلحت في إختطاف سلمى لعرض برنامجها (فن زمان) على شاشة القناة في شهر رمضان ، بيد ان التاكيدات النهائية لاتمام الصفقة تظل رهينة الساعات المقبلة.

ويوثق البرنامج هذا العام لعدد من شعراء الحقيبة منهم الشاعر صالح عبد السيد ابو صلاح ، يشار الى ان البرنامج من تقديم المذيعة سلمى سيد ، ومشاركة مجموعة من الفنانين والفنانات منهم ابوبكر سيد احمد ،عصام محمد نور، ومن وجوه الشباب هاني عابدين، رماز ميرغني وصباح عبد الله.ووثق في نسخه الماضية للفنانين ابراهيم عوض، سيد خليفة، وثنائي العاصمة بحضور مجموعة من الضيوف ومشاركة الفنان صلاح بن البادية.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!