الهلال السوداني والمصري البورسعيدي في مواجهة نارية بالقلعة الزرقاء اليوم

354

الخرطوم ” تاق برس” – تتجه أنظار عشاق كرة القدم السودانية بصفة عامة ومحبي نادي الهلال بصفة خاصة في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، صوب “الجوهرة الزرقاء” لمعايشة واحدة من أهم وأقوى مباريات المسابقة الكونفدرالية.

حيث يستضيف الهلال السوداني النادي المصري البورسعيدي في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات من مسابقة الكونفدرالية، ويتوقع أن تأتي مباراة اليوم والتي تبث على (بي ان اسبورت) وعبر تلفزيون السودان (البث الارضي) فقط، في قمة في الإثارة والتشويق عطفاً على عوامل ما قبل إنطلاقة المواجهة التي سيديرها طاقم تحكيم جزائري.

الهلال صاحب الأرض والجمهور يدخل مواجهة اليوم بحثاً عن النقاط الكاملة في أعقاب خسارة الفريق لمباراته بالجولة الاولى أمام نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.

ويستهدف ممثل السودان الوحيد في المنافسات الأفريقية تعويض خسارته الأخيرة والعودة لواجهة التنافس من جديد بتحقيق الفوز على البورسعيدي اليوم، سيما وأن الازرق يخوض مباراة اليوم مسنودا بقواعده الجماهيرية العريضة التي ستتدافع مبكراً لدعم اللاعبين.

ويفقد الهلال في مباراة اليوم بحسب صفحة الهلال على فيسبوك جهود الايفواري دابيلا واتارا، وقد اكمل الازرق الجاهزية من خلال عدة تدريبات عقب مباراة الخرطوم الوطني وظهر اللاعبين بافضل صورة بدنية وفنية.

ويقود الهلال اليوم كل من البرازيلي جيوفاني مارنهاو والمهاجم الصادق شلش بجانب تواجد القناص محمد موسى الضي، هذا ويدرك المدير الفني للازرق الكابتن محمد الطيب “مورينهو” ان مواجهة المصري البورسعيدي لن تكون سهلة، لذا حذر لاعبي الخط الخلفي من التهاون امام المنافس مطالبا اياهم بالاداء القوي في مباراة اليوم.

الطرف الثاني في اللقاء فريق المصري البورسعيدي وصل للخرطوم مبكراً ويعمل متصدر المجموعة الثانية لتحقيق نتيجة ايجابية من ملعب الهلال للاقتراب اكثر نحو الترقي للدور المقبل.

ويملك الاخضر البورسعيدي عدد من الاسماء المميزة والتي تلعب الكرة الجماعية رغم إفتقاد الفريق للثنائي الهجومي جمعة وبانسيه وقد إختتم البورسعيدي تمارينه عشية أمس بمسرح المواجهة.

وما بين رغبة الهلال في تحقيق الفوز وطموح الضيوف في الخروج بنتيجة إيجابية ستستمتع جماهير الكرة السودانية والأفريقية بسهرة كروية مع إطلالة شهر رمضان المبارك.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!