تفاصيل أخطر شبكة إجرامية يقودها نظامي وإمرأة لسرقة الفنادق بالخرطوم

770

الخرطوم ” تاق برس ” –أوقعت شرطة ولاية الخرطوم ،اليوم الخميس، على أخطر شبكة اجرامية بينهم نظامي وإمرأة  تخصصت في سرقة الفنادق بالعاصمة الخرطوم.

واوقفت مباحث قسم شرطة الصحافة بالخرطوم الشبكة، وألقت القبض على (5) متهمين من افراد الشبكة

وبحسب تعميم من شرطة ولاية الخرطوم، فإنه عقب تكرار بلاغات سرقة الفنادق بدائرة إختصاص شرطة الصحافة كونت الشرطة فريقاً من مباحث القسم للرصد وجمع المعلومات.

وكشفت الشرطة تفاصيل الايقاع بالشبكة، وقالت انه لوحظ أن هنالك أسرة تقوم بإستئجار غرفة بالفندق، وبعد أيام من مغادرتها يكتشف مالك الفندق السرقة.

ولم تحدد الشرطة الفنادق التي تعرضت للسرقة من قبل الشبكة، واكدت انه بالمتابعة بواسطة فريق المباحث القي القبض على المتهمة (ن,ص) متلبسة وبحوزتها حقيبة بها “شاشة بلازما”، مقاس (32) بوصة وذلك لحظة مغادرتها للفندق.

وأكدت الشرطة بحسب التعميم انه بالتحري الدقيق أقرت المرأة بالسرقة ، وأرشدت على (4) متهمين آخرين، بينهم نظامي، واشارت الى انه تم عمل كمين للمتهمين وإلقاء القبض عليهم وبحوزتهم (3) شاشات بلازما (32) بوصة وجهاز موبايل.

واكدت الشرطة إقرار المتهمين بالتهمة المنسوبة إليهم بعد التحقيق معهم, كما أقروا بسرقة فندقين آخرين اثناء اعترافهم لدى قسم شرطة السوق المحلي بالخرطوم.

واشارت الى انه تم تدوين بلاغات في مواجهة المتهمين تحت المادة (174) من القانون الجنائي السوداني لسنة 1991،المتعلقة بالسرقة.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!