توقيف متهمين بينهم فتاة في سرقة محل تجاري بالخرطوم بحري

709

الخرطوم ” تاق برس ” – ألقت دائرة المباحث بشرطة ولاية الخرطوم، اليوم الجمعة القبض على (3) متهمين بينهم فتاة، سرقوا محلاً تجارياً للأقمشة والثياب النسائية بسوق سعد قشرة بمدينة بحري، والإستيلاء على مبالغ نقدية بالعملة المحلية والأجنبية .

وقال المكتب الصحفي لشرطة ولاية الخرطوم في تصريح، أنه عقب ورود بلاغ من الشاكي بكسر محله التجاري بسوق سعد قشرة  من الناحية الشرقية وفقد مبالغ مالية تقدر بـ(150) الف جنيه سوداني و(4,730) دولار و (15) ألف ريال سعودي و (1990) درهم إماراتي تم تشكيل قوة برئاسة رئيس فرعية مباحث بحري المقدم شرطة حسن محمد الإمام لمتابعة الحادثة.

واكدت الشرطة انه بجمع ورصد المعلومات إتضح تردد عربة موديل (آكسنت) بلون فضي على المحل لأكثر من مرة، يستغلها المتهم الأول وبصحبته فتاة. واضافت الشرطة بحسب التصريح ، انه وبعد تأكيد المعلومات تم القبض على المتهم الأول في أمدرمان كما تم القبض على الفتاة المتهمة بمنطقة أمبدة. 

وأعلنت فرعية مباحث بحري استرداد جزء كبير من المبلغ المالي المسروق، وضبط السيارة التي كان يستغلها المتهمين، فيما اشارت لمواصلة تحرياتها وتدوين بلاغاً تحت المادة (174) من القانون الجنائي السوداني لسنة 1991 في مواجهة المتهمين توطئة لتقديمهم للمحاكمة

واشارت الشرطة الى انه وبالتحري الدقيق مع المتهمين سجل المتهم الأول اعترفاً بسرقة مبالغ من المحل بعد كسر (الاقفال) بمعاونة شريكه المتهم الثاني، واضاف المتهم في اقواله للشرطة انه إخفى المبلغ بمنزله.

واكد رئيس فرع الجنايات بشرطة محلية الخرطوم بحري العقيد شرطة مامون محمد مصطفى، قدرة الشرطة على كشف الجرائم الواقعة ضد النفس والمال وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين وامتدح بجهود فرعية مباحث بحري لإكتشافهم ملابسات الجريمة في وقت وجيز.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!