سفير قطر يغادر السودان وتميم يتصل بالبشير

الخرطوم ” تاق برس ” – تلقى الرئيس السوداني عمر البشير اتصالا هاتفيا، من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، تزامنا مع لقاء بين السفير القطري الذي غادر البلاد ووزير الدفاع السوداني.

وتضمن الاتصال الذي جرى الخميس، تهنئة من أمير قطر للرئيس السوداني، بمناسبة حلول عيد الفطر، جاء فيها: “سائلا الله أن يعيده على البلدين الشقيقين والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات”، وفقا لوكالة السودان للأنباء.

والتقى وزير الدفاع السوداني، عوض بن عوف، ، مع سفير دولة قطر لدى الخرطوم راشد بن عبد الرحمن  النعيمي، بمناسبة انتهاء فترة عمله بالسودان، بعد ست سنوات قضاها سفيرا للدوحة في الخرطوم.

وامتدح الوزير السوداني مواقف دولة قطر التي تبذلها من أجل إحلال السلام والاستقرار في السودان، وإسهامها المقدر في مشروعات بناء السلام وإعادة الإعمار في دارفور، والكثير من المشروعات التنموية ذات الأبعاد الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية، ووصفها بالمواقف المشرفة والجهود المخلصة.

وعبر السفير القطري عن خالص شكره وتقديره للتعاون الكبير الذي وجده من وزارة الدفاع وجميع المؤسسات الحكومية، والتسهيلات الكبيرة التي قدمت له، ما مكنه من إنجاز الكثير من المشروعات وبناء الشراكات التي تخدم العلاقات والمصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!