السودان:شاب يقتل طفلاً ويصيب آخر وينتحر بصعقة كهربائية

1٬001

الخرطوم ” تاق برس ” – انهى شاب سوداني في عقده الثالث حياة طفل وتسبب في إصابة طفل آخر في رأسه بمنطقة الثورة بأمدرمان، وهرب الى أن صعد أحد أبراج كهرباء الضغط العالي فصعقه التيار الكهربائي وأرداه قتيلاً.

وقالت شرطة ولاية الخرطوم في تعميم صحفي حصل عليه (تاق برس) اليوم الثلاثاء، أن مواطناً مجهولاً في عقده الثالث من العمر تبدو عليه علامات الجنون ضرب طفلين من أبناء الثورة الحاره (44) فتوفي احدهما في الحال من شدة الضرب، بينما أصيب الآخر في رأسه، وُصفت إصابته بالخطرة.

واكدت الشرطة بحسب التعميم إسعاف الطفل المصاب المستشفى وأودع الطفل الآخر مشرحة لتكملة إجراءات البلاغ، واضافت الشرطة في التعميم ” هرب الجاني خوفا من نتيجة جريمته وصعد الى أحد ابراج الكهرباء ذات الضغط الكهربائي العالي ليصعقه التيار الكهربائي فيرديه قتيلاً.

واشارت الشرطة الى فتح بلاغ بالحادثة لدى قسم شرطة مدينة كرري بأمدرمان تحت المادة (51) إجراءات .

من جانبه أوضح مدير شرطة محلية كرري العميد شرطة عبدالرؤوف الضو تحرك فر يق من الجنايات و مسرح الحادث برئاسة  العقيد شرطة علي محمد آدم رئيس فرع الجنايات لمكان الحادث لإكمال إجراءات البلاغ.

 وقالت الشرطة ان التحريات اثبتت ان الجاني (المتوفي) تبدو عليه علامات الجنون وهو غريب عن المنطقة و لأول مره يشاهد بين سكانها.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!