الأوروغواي تصعق البرتغال ورونالدو يلتحق بـ(ميسي)

277

” تاق برس ” وكالات – تأهل منتخب الأوروغواي مساء اليوم السبت، إلى دور ربع نهائي بطولة كأس العالم في روسيا على حساب بطل أوروبا البرتغال، وذلك عقب فوزه على زملاء كريستيانو رونالدو بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعتهما، برسم منافسات دور ثمن نهائي البطولة.

وأقصى بذلك منتخب الأوروغواي نظيره البرتغالي، من دور الـ 16 لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018.

وتقدم منتخب الأوروغواي مبكرا بعدما صعق المهاجم أدينسون كافاني البرتغاليين بهدف سريع في الدقيقة السابعة، أحرزه بتسديدة رأسية بعد تمريرة رائعة من زميله المهاجم لويس سواريز.

وفي الشوط الثاني أدرك المنتخب البرتغالي التعادل في الدقيقة 55 بواسطة قلب الدفاع بيبي، بتسديدة رأسية قوية بعد تمريرة من الجهة اليسرى.

وعاد منتخب الأوروغواي ليتقدم من جديد بواسطة المهاجم إدينسون كافاني الذي عاد ليسجل الهدف الشخصي الثاني له، عند الدقيقة 62، بتسديدة رائعة ومتقنة من حدود منطقة الجزاء، في الزاوية اليمنى البعيدة.واستقبلت شباك منتخب الأوروغواي الهدف الأول في بطولة كأس العالم بروسيا، حتى الآن.

وضرب منتخب الأوروغواي موعدا في الدور ربع النهائي للبطولة مع نظيره الفرنسي، الذي أقصى بدوره منتخب الأرجنتين، من المونديال بفوزه عليه (4-3)، في المباراة التي جرت بينهما، في وقت سابق من اليوم أيضا، على ملعب قازان.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!