الشرطة تقر بمقتل مواطن سوداني برصاص أحد أفرادها

1٬232

الخرطوم ” تاق برس”- أقرت الشرطة السودانية اليوم الثلاثاء بمقتل مواطن بعيار ناري من بندقية أحد افراد دورياتها بشارع النيل ما أدى لوفاته.

وقالت شرطة ولاية الخرطوم في تعميم صحافي حصل عليه “تاق برس”، انها اشتبهت في سيارة اكسنت موديل (2013) كانت تقف في شارع النيل متجهة من الجنوب إلى الشمال وأثناء وصول الدورية حاول من بالعربة الفرار، حينها قام سائق الدورية المعنية بحملات شرطة الخرطوم للحد من مكافحة الظواهر السالبة والسرقات النهارية باعتراضه لمنعه من السير إلا انه اصطدم بالدورية من الخلف وأصاب الملازم قائد القوة وفرد آخر ولاذ بالفرار.

وقالت الشرطة أن أحد أفرادها قام بإطلاق عيار ناري من بندقيته بغرض تعطيل العربة،ما ادى لإصابة القتيل المذكور، واشارت الى انه تم إسعافه إلى المستشفى وتوفي فيها.

وأكدت بحسب التعميم ان الحادث تسبب في اتلاف ثلاث سيارات كانت تسير بالطريق اثناء العملية، وقالت إنها اتخذت كافة الإجراءات اللازمة جنائيا وفنيا في الحادثة.

 ولفتت الشرطة إلى انها بمراجعة الصحيفة الجنائية لسائق العربة موضوع الحادث إتضح أنه لديه سوابق جنائية وسبق محاكمته في أكثر من (16) بلاغ جنائي ولديه كرت (معتاد إجرام) بدائرة المباحث الجنائية و قسم مدينة النيل تحت المواد ( 174 _ 176 ) .

واكدت انها عثرت بحوزة القتيل داخل العربة على زي شُرطي برتبة “نقيب” وصورة له في هاتفه بالزي الرسمي و بعض(الممنوعات) داخل العربة تم وضعها معروضات.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!