مصرع وإصابة 6 من شرطة مكافحة التهريب في مطاردة شرق السودان

1٬993

كسلا ” تاق برس”- لقي أحد افراد شرطة مكافحة التهريب، مصرعه اليوم السبت، واصيب 5 آخرين بجراح في عملية مطاردة، عند نقطة شرطة تفتيش على الحدود شرقي السودان.

وقالت مصادر شرطية لـ(تاق برس) ان افراداً من شرطة نقطة تفتيش “الشجراب” الحدودية بين ولاية كسلا وخشم القربة شرقي السودان، دخلوا في عملية مطاردة لعربة “برادو” يشتبه في استغلالها في عمليات التهريب “البشر، السلاح، المخدرات”.

 واضافت المصادر ” أثناء توقيف العربة أبطأ سائقها من سرعته موهماً افراد الشرطة بالتوقف للتفتيش، الا انه وفور اقترابهم منه زاد من سرعته ولاذ بالفرار.

وأكدت المصادر مطاردة افراد الشرطة لصاحب العربة للحاق به، لكن تسببت وعورة المنطقة والمنعرجات الرملية في سقوطها ما أدى لمصرع أحدهم وإصابة 5 آخرين من افراد شرطة مكافحة التهريب.

وبحسب المصادر التي تحدثت لـ (تاق برس)، نُقل المصابين الخمسة الى مستشفى “خشم القربة” لإسعافهم ، بينما أحيل جثمان الشرطي السادس إلى مشرحة مدينة القضارف.

وتنشط جماعات تهريب البشر وتجارة السلاح والمخدرات في تلك المناطق بصورة كبيرة، ويوجد بالمنطقة مخيم الشجراب للاجئين بولاية كسلا شرق السودان،الذي يقيم فيه  مئات اللاجئين الاريتريين.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!