إنجلترا تطيح بالسويد وتتأهل لنصف نهائي كأس العالم

262

“تاق برس” وكالات- تأهل المنتخب الإنجليزي إلى دور نصف نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم ، عقب فوزه اليوم السبت، على نظيره السويدي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “سامارا”، ورسم منافسات دور ربع نهائي البطولة المقامة حاليا في روسيا.

وفشلت السويد في زيارة مرمى الإنجليز خلال هذه المواجهة طوال شوطي المباراة.

وافتتح المدافع الإنجليزي، هاري ماغوير، التسجيل لمنتخب “الأسود الثلاثة”، في الدقيقة الثلاثين من زمن الشوط الأول، بتسديدة رأسية بعد تمريرة من ضربة ركنية.

وأضاف المنتخب الإنجليزي هدفه الثاني في هذه المواجهة عن طريق اللاعب ديلي آلي في عند الدقيقة الـ 59، بتسديدة رأسية، بعد تمريرة عرضية من زميله جيسي لينغار من الجهة اليمنى.

ويواجه منتخب إنجلترا في دور نصف نهائي مونديال روسيا، المنتخب الفائز في مواجهة روسيا وكرواتيا، التي تجرى في وقت لاحق اليوم السبت.

في الأثناء، قال جوردان بيكفورد، حارس مرمى منتخب إنجلترا، إنه لم يكن قد ولد عندما وصل منتخب الأسود الثلاثة إلى الدور نصف نهائي ببطولة كأس العالم في عام 1990.وقال بيكفورد، عقب مباراة إنجلترا والسويد: “في المرة الأخيرة التي وصلت إنجلترا خلالها لنصف النهائي في كأس العالم لم أكن قد ولدت بعد، يمكننا الآن الاستمرار في البطولة ومواصلة صنع التاريخ”.

وأضاف: “كنا ندرك صعوبة مواجهة السويد، ولكننا لعبنا بشكل جيد في المباراة، خاصة بعدما أنقذت أول كرة من ماركوس بيرج”.واختتم بيكفورد تصريحاته مشيدًا بالجماهير الإنجليزية، بقوله: “مشجعو إنجلترا يمتلكون أسلوبًا خاصًا في التحفيز، لقد استمعتنا باللعب في هذه الأجواء”.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!