كاريكا يقود التبلدي لهزيمة المريخ في قلعة شيكان

407

الأبيض “تاق برس” –  قاد الدولي مدثر كاريكا فريقه الجديد هلال الأبيض لتحقيق اول ثلاث نقاط في مواجهته الاولى في دوري النخبة لبطولة دوري “سوداني الممتاز”.

 وحقق الفريق المكني بهلال التبلدي انتصارا غاليا و مستحقا على نادي المريخ العاصمي في المباراة التي أقيمت مساء الأحد بملعب قلعة كردفان بمدينة الأبيض.

وبدت رغبة أبناء المدرب ابراهومة في تحقيق النقاط الثلاثة منذ وقت مبكر، مستفيدين في ذلك  من الدعم الجماهيري الكبير الذي دعمهم طوالي شوطي المباراة وذلك من خلال الضغط الكثيف من على الجهة الشمال، إلا أن حارس الفريق الأحمر عصام عبدالرحيم استطاع الزود عن مرماه طوال الشوط الأول.

وعند الدقيقة 77 نجح كاريكا في إحراز اول أهدافه رفقة هلال الأبيض، حين أرسل كرة بعيدة خلف حارس المريخ عصام عبدالرحيم الذي كان خارج مرماه تهادت من خلفه هدفا جميلا كفلت لفريقه النقاط الثلاث في أولى المواجهات بدوري النخبة.

وبهذه النتيجة وضع الهلال أول ثلاث نقاط في رصيده، فيما خرج وصيف النسخة السابقة المريخ صفر اليدين من المواجهة التي خاضها المدرب التونسي يامن الزولفاني، بتشكيلة ضمت كل من عصام عبد الرحيم، الجس، صلاح نمر، أحمد ضفر، محمد حقار في الدفاع، وأمير كمال، وضياء الدين محجوب، وسومانا في الارتكاز ولعب التش في الوسط ودفع بمحمد عبد الرحمن وفوفانا في خط الهجوم.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!