رسميًا.. كريستيانو رونالدو يخلع قميص الملكي

393

” تاق برس” وكالات – أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء، رسميًا عن انتقال أفضل لاعبي المنتخب في العالم “كريستيانو رونالدو” لصفوف يوفنتوس الإيطالي، بعد التوصل لصفقة مع النادي قدرت الصحف قيمتها بحوالي 100 مليون يورو.

وأكد رونالدو صحة الاخبار التي تداولتها الصحف العالمية، ليعلن ذلك خلع قميص الملكي،والانتقال الى يوفنتوس وقالت ادارة النادي عبر الموقع الرسمي للريال : ” وفقاً لارادة وطلب اللاعب، قررت ادارة النادي الموافقة على رحيل رونالدو الى يوفنتوس”.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن اللاعب في طريقه للإنتقال الى يوفنتوس الصيف الجاري حيث سيوقع على عقد مدته 4 مواسم وسيحصل على راتب سنوي مقداره 30 مليون يورو خالية من الضرائب.وتعد هذه المرة الخامسة التي ينتقل فيها رونالدو لصفوف المنتخب الايطالي.

وفي بيان رسمي أعلن  نادي ريال مدريد رحيل اللاعب لنادي يوفنتوس بناءً على رغبته وأنه بات لاعباً بصفوف البيانكونيري بصورة رسمية ليغلق بذلك الستار حول الصفقة.

وجاء في بيان ريال مدريد: “”ببالغ الحزن والأسى ووفقاً لرغبة وطلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نعلن أنه تم الموافقة على انتقاله لنادي يوفنتوس الإيطالي”.

واضاف البيان “اليوم ريال مدريد يعبرعن شكره وامتنانه للاعب الذي اثبت أنه الأفضل في العالم، والذي شهد أحد أكثر الأوقات تألقاً في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية بوجه عام”.

وإنتقل الدون رونالدو لريال مدريد عام 2009 مقابل 80 مليون جنيه إسترليني قادما من مانشستر يونايتد ليشارك في 438 مباراة مع النادي الملكي كان قد سجل خلالها 450 هدفًا ومرر 131 تمريرة حاسمة.

ابن الـ33 عامًا فاز مع ريال مدريد بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وثلاثة لكلًا من كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وبطولتين للدوري والكأس والسوبر الإسباني.

وكان أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي قد توجه الى اليونان حيث يقضي رونالدو عطلته من أجل لقاء اللاعب وإطلاعه على مشروع البيانكونيري الرياضي بالإضافة الى الاتفاق على طريقة تقديمه التاريخية.

وترى الاوساط الرياضية ان رونالدو ليس مجرد قوه كرويه فقط وإنما قوه إقتصاديه وإعلاميه كذلك سوف يستفيد منها يوفنتوس و الدوري الإيطالي بصوره عامه. 

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!