وصول جثمان بطل كمال الأجسام السوداني وأسرته تطالب قطر بالقصاص

1٬679

الخرطوم ” تاق برس” – يصل الخرطوم ظهر اليوم الاربعاء، جثمان الرياضي السوداني بطل كمال الأجسام “محمد عبد اللطيف “جيقي”، الذي لقي حتفه باطلاق رصاص عليه في العاصمة القطرية الدوحة السبت الماضي، من قبل شقيق زوجته.

وأبلغت مصادر من اسرة القتيل “تاق برس”، ان جثمان عبد اللطيف سيصل مطار الخرطوم، على متن الخطوط الجوية القطرية من العاصمة الدوحة في الساعة الثانية ظهر اليوم، ويوارى الثرى بمقابر الصحافة بالخرطوم.

وقالت المصادر ان اسرة القتيل طالبت السلطات القطرية بالقصاص من قاتل إبنهم.

واكدت ذات المصادر لـ” تاق برس” أن السلطات القطرية شرعت في اتخاذ الاجراءات القانونية في ملاحقة القاتل، وان والدي القتيل اطلعا على كل المحاضر التي تم تسجيلها والتحريات عن الحادثة والتي طابقت كل ما حدث، واطمأنوا على حقيقة قتل إبنهم من قبل شقيق زوجته القطرية.

وغادرت اسرة القتيل الى الدوحة خلال اليومين الماضيين فور سماعها بالحادثة، لتقصي الحقائق والاطلاع على التفاصيل، وبحسب المصادر ستصل اسرة القتيل اليوم رفقة الجثمان.

وصمتت الحكومتين السودانية والقطرية عن التعليق على الحادثة، ولم تبد اي تصريح رسمي حيالها، وقالت اسرة القتيل ان الحكومة في السودان وقطر لم تبديا اي ردة فعل تجاه الحادثة.

وقالت مصادر من الاسرة ان زوجة القتيل لا تزال في المستشفى لتلقي العلاج تحت حراسة أمنية مشددة.

وكان بطل كمال الاجسام السوداني المقيم في قطر، والحاصل على بضع بطولات وميداليات في كمال الأجسام، لقي مصرعه ببضع طلقات نارية، قرب نادي السد بالدوحة من قبل شقيق زوجته العقيد بجهاز أمن الدولة القطري الرافض لزواج شقيقته من القتيل منذ عام وشهرين.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!