إضراب في مستشفى الأسنان بالخرطوم

576

الخرطوم “تاق برس” – قرر العاملون في معمل مستشفى الاسنان التعليمي،اكبر المشافي بالعاصمة الخرطوم، تنفيذ إضراباً عن العمل، اعتباراً من اليوم الاثنين، والتوقف عن كل إجراءات التحاليل الطبية غير العاجلة.

وارجع العاملون الاضراب بحسب مذكرة احتجاجية مطلبية حصل عليها “تاق برس” الى ما اسموه تفاقم المشاكل في المستشفى وعدم استجابة إدارة المستشفى و ادارة المعامل لها او القاء بالاً لحلها.

وحددوا في المذكرة المطلبية التي دفعوا بها الى مدير الطب العلاجي بالمستشفى، مطالب الاضراب، في مساواة المعمل ببقية الاقسام في الحقوق، النظر في في إلغاء التحامل الاداري على المعمل ويظهر ذلك في عدد مجالس المحاسبة للعاملين بالمعمل دون وجه حق.

وتمثلت مطالب العاملين في صرف حوافز متأخرات ثلاثة اشهر اخيرة أسوة ببقية الاقسام لمجابهة ظروف الحياة، بجانب صرف متاخرات التامين المستحقة للمعمل حسب الاتفاق مع ادارة المستشفى في العام 2017.

وشددوا وفقاً للمذكرة بتعيين ممثل للمعمل في لجنة المشتريات بصورة رسمية، وإرجاع حافز النسب بما يحقق العدالة والرضى، واضافوا ” قررنا الإضراب عن العمل بعد الحاحنا في طلبهم وإستمرارنا في العمل لأربعة اشهر متتالية بدون حوافز.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!