السودان:القبض على نجلي وشقيقتي قيادية بالمؤتمر الوطني في جريمة قتل

3٬256

الخرطوم “تاق برس” – ألقت الشرطة القبض على نجلي قيادية بحزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان، وشقيقتيها بتهمة قتل مزارع، لقي حتفه عقب نقله من حراسة قسم شرطة مدينة الحواتة بولاية القضارف شرقي البلاد، جراء تعرضه لاصابات مميتة.

وابلغت مصادر مطلعة “تاق برس” ان المزارع القتيل لقي حتفه نهاية الاسبوع الماضي،جراء تعرضه للضرب من قبل نجلي وشقيقتي القيادية بالوطني ولاية القضارف، في نزاع داخل مزرعته، ونشوب مشاجرة بينهم،واستغل المتهمين أحدى آليات الزراعة “النجامة”، لضرب القتيل في رأسه ،وأسفل بطنة، ودافع هو عن نفسه الا ان ما تعرض له من ضرب ادى لاصابته بنزف حاد.

واكدت المصادرنقل المزارع ونجلي وشقيقتي القيادية بالمؤتمر الوطني الى قسم شرطة مدينة الحواتة بولاية القضارف للتحري معهم وفتح بلاغات في مواجهتهم، وايداعهم بالحراسة.

وبحسب المتابعات ازدادت حالة المزارع سوءاً وغاب عن الوعي داخل الحراسة ما اضطر لنقله الى مستشفى القضارف لتلقي العلاج الا انه فارق الحياة داخل المستشفى.

واشارت المصادر الى نجلي القيادية بالوطني احدهما يبلغ من العمر اقل من 18 عاماً والآخر 15 عاماً ، وانه لا توجد حراسة للاطفال”الاحداث”، بقسم شرطة مدينة الحواتة.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!