السودان:القبض على عصابة من معتادي سرقة (فساتين الزفاف)

434

الخرطوم “تاق برس” – قالت شرطة مباحث الخرطوم بحري، أنها تمكنت اليوم الثلاثاء، من القبض على إثنين من عصابة من معتادي سرقات وكسر محال لتجهيز العرائس بالمنطقة عقب سرقته (29) فستان زفاف من محال بالمؤسسة بحري.

واكدت الشرطة في تصريح بحسب المكتب الصحفي للشرطة بولاية الخرطوم ، ان القبض على المتهمين جاء بعد ساعتين فقط  من تلقي البلاغ .

واكدت الشرطة بحسب التصريح أنه تم تدوين بلاغ لدى قسم شرطة مدينة بحري عقب ورود بلاغ من الشاكي يفيد بتمكن مجهول من سرقته (29) فستان زفاف و(8) أحذية نسائية و عدد من والإكسسوارات من المحل.

واشارت الشرطة الى انه تم تشكيل فريق من المباحث بقيادة الملازم شرطة عبد الحفيظ سيد عثمان تحت أشراف مدير شرطة المحلية، باشر مهامه بجمع المعلومات والبحث الميداني حيث تمكن من القبض على متهمين بمنطقة الحاج يوسف وبعد التحري الدقيق إعترفا بالسرقة وأرشدا عن (7) متهمين آخرين من مستلمي المال المسروق.

واكدت الشرطة استرداد كافة المسروقات وضبط أداة الجريمة (مفك ) يستخدم في عملية السرقة كما أقر المتهم بسرقته لـ(4) محلات أخرى مدون بشأنها بلاغات جنائية حيث تم إحضار المعروضات وتعرف اصحابها عليها تم فتح بلاغات جنائية في مواجهة المتهمين توطئة لتقديمهم للمحاكمة .

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!