العثور على جثة رجل مقتول بأم درمان والشرطة تقبض الجُناة

1٬854

الخرطوم “تاق برس” –  كشفت شرطة ولاية الخرطوم اليوم الخميس عن العثور على جثة رجل (ص، ف) مقتولاً بام درمان، واكدت القبض على 2 من المتهمين واداة الجريمة وبحوزتهم 40 جهاز موبايل مسروق.

وقالت شرطة ولاية الخرطوم ان دائرة مباحث فرع امدرمان تمكنت من فك طلاسم جريمة القتل المروعة التي وقعت بالسوق الشعبي أمدرمان الايام الفائتة راح ضحيتها المجني عليه (ص، ف) مجهول الهوية والقبض على متهمين وتحريز اداة الجريمة.

وأوضح مدير دائره مباحث شرطة ولاية الخرطوم اللواء شرطة عبد العزيز حسين عوض في تصريح صحافي انه فور ورود بلاغ بقسم الصناعات بالسوق الشعبي أمدرمان بالعثور على جثة مجهولة الهوية حوالي الساعة السادسة صباحاً عليها آثار طعن بالرقبة بالة حادة، شرعت مباحث فرعية امدرمان، في تولي البلاغ.

واشار الى تكوين (3) فرق مباحث للتحرك بالسرعة المطلوبة لتحديد هوية المجني عليه  و بعد التعرف على هويته وبالتقصي والتحقيق توافرت معلومات كافية عن هوية الجناة حيث تم القبض على (2) من المتهمين وبمحاصرتهما بالمعلومات إعترفا بالجريمة

وقال مدير مباحث الخرطوم أن الدافع وراء الجريمة كان النهب والسرقة حيث قام المجني عليه بمقاوتهما والدفاع عن نفسه الا ان الجناة تمكنوا من طعنه ونهبه مبلغا من المال بلغ  (975) جنيه وجهاز موبايل وسجلا إعترافاً قضائياً بارتكابهما الجريمة توطئة لتقديمهما للمحاكمة ..

 وقال ان المتهمين أرشدا على اداة الجريمة التي تم إخفاءها بحمامات السوق الشعبي امدرمان وتحريز الملابس التي نفذت بها الجريمة والعثور على موبايل المجني عليه الذي تم بيعه لاحد مستلمي المال المسروق

واعترف المتهمان بحسب مدير المباحث بسرقة (40) موبايل من المواطنين بمحلية امدرمان وخاصة منطقة ترحيلات السوق الشعبي أم درمان، ولفت الى ان التحقيق جاري لاعادة المسروقات لأصحابها .

موبايلات مسروقة ضبطت بحوزة المتهمين

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!