مسؤول سعودي يتسبب في تأجيل زيارة رئيس البرلمان السوداني للرياض

678

الخرطوم “تاق برس” – اعلن البرلمان السوداني، اليوم السبت، ارجاء زيارة رئيس الهيئة التشريعية القومية ابراهيم احمد عمر للملكة العربية السعودية التي كان مقرراً لها غداً الاحد التاسع من سبتمبر ، لوقت لاحق، بسبب إخضاع رئيس مجلس الشورى السعودي لعملية جراحية عاجلة.

وبعث رئيس البرلمان ببرقية شفاء لرئيس مجلس الشورى السعودي عبدالله بن محمد إبراهيم الشيخ متمنياً له الشفاء العاجل وذلك بعد أن خضع لعملية جراحية عاجلة صباح اليوم بمستشفي الملك فيصل التخصصي بالعاصمة السعودية الرياض.

وكان من المنتظر ان يغادر رئيس البرلمان السوداني الى العاصمة السعودية الرياض الاحد، بعد عقد من الزمان، حيث كانت آخر زيارة رسمية له، الى السعودية  في مايو من عام 2005.

ونقل مستشار رئيس المجلس، المتحدث  الرسمي عبدالماجد هارون إعلان تأجيل الزيارة والتى كان مقررا لها يوم غدِ الأحد الى وقت لاحق.

ولفت الى أهمية الزيارة لما تحمله من محاور إستكمال التشاور والحوار حول القضايا المشتركة بين الهيئة التشريعية ومجلس الشوري السعودي دعما لقضايا الأمتين العربية والإسلامية، بجانب إجراء مباحثات بين رئيس الهيئة التشريعية القومية ورئيس مجلس الشوري السعودي ولقاءات الوفد المهمة بالمسؤولين السعوديين فى عدد من القضايا الشريعية.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!