آبل تكشف جديدها اليوم ..تعرف على مميزات أكبر وأغلى هواتف آيفون

453

“تاق برس” –  تكشف شركة آبل، عملاقة الهواتف الذكية في الولايات المتحدة الامريكية اليوم الأربعاء، عن أكبر وأغلى منتجاتها الجديدة في هواتف آيفون.

ومن المتوقع أن تُعلن الشركة عن أكبر هاتف آيفون وأعلى هواتفها سعراً، كجزء من مجموعة تضم ثلاثة طرازات جديدة بهدف توسيع جاذبية المنتج وسط تباطؤ نمو المبيعات.

ويظهر منتج آبل الجديد للمرة الأولى في الحدث الذي سيُقام في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية، وفق موقع “سكاي نيوز عربية”.

وترددت أنباء حول جهاز آيفون الجديد، الذي يتميز بشاشة “أوليد” مقاس 6.5 بوصة، مقارنة بشاشة 5.8 بوصة بجهازآيفون إكس.

الأوليد هى تطوير لتقنية (إل سي دي) التقليدية في عرض شاشة بدون إضاءة خلفية. وكان طرازآيفون إكس أول هاتف ذكي في السوق يباع مقابل 1000 دولار.

وعلى الرغم من أن آيفون إكس لم يحقق توقعات المحللين المرتفعة للمبيعات، إلا أنه حقق ما يكفي لشركة آبل لأن تراهن على النموذج الأكبر، والذي من المتوقع أن يكشف سعره يوم الأربعاء.

وبحسب المحلل مينغ تشي كو Ming-Chi Kuo من مجموعة TF International Securities للأوراق المالية، والذي لديه تاريخ حافل من التنبؤ الدقيق لخطط آبل، فإن هواتف iPhone Xs و iPhone Xs Max سوف تشتمل على مساحة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت، مع إطارات من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومعالج A12 الجديد، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل، وثلاثة خيارات لونية هي الأسود والأبيض والذهبي.

وقال كو إن هاتف iPhone Xs سيبدأ بسعر 800 دولار، بينما يبدأ هاتف iPhone Xs Max من سعر 900 دولار، مع توقع شحن الهواتف في شهر سبتمبر/أيلول، بينما يبدأ سعر نموذج LCD منخفض التكلفة بشاشة 6.1 إنش من 600 دولار، والذي يتضمن معالج A12 الجديد ولكن بخيارات تخزين أقل وذاكرة وصول عشوائي أقل وكاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميجابيكسل ودقة شاشة أقل وبطارية أصغر.

وتتضمن الأجهزة الثلاثة ميزة التعرف على الوجه Face ID، وتعمل بواسطة أحدث نسخة من نظام تشغيل الأجهزة المحمولة آي أو إس iOS 12، والذي من المفترض أن يصل إلى أجهزة آيفون القديمة، بحيث يتضمن هذا النظام العديد من الميزات الجديدة مثل اختصارات سيري ووضع عدم إزعاج جديد وعناصر تحكم تتيح لك معرفة المدة التي تستخدم فيها تطبيقات معينة وإشعارات جديدة وميموجي مخصصة والمزيد.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!