تفاصيل القبض على معتادي إجرام قتلوا ونهبوا مواطن بالشارع العام

1٬001

الخرطوم “تاق برس” – قالت شرطة ولاية الخرطوم ، ان مباحث قسم شرطة غرب الحارات، تمكنت اليوم الاحد، من القبض على (2) من معتادي الإجرام قاما بقتل ونهب أحد المواطنين بالشارع العام بمنطقة الثورة الحارة (61) بأم درمان، وتحريز أدوات الجريمة  في أقل من (24) ساعة من إرتكابهما للحادثة.

واشارت الشرطة في تعميم صحفي تلقاه (تاق برس)، الى تلقي شرطة غرب الحارات بلاغاً يفيد بطعن المواطن (م ،أ،خ) عقب خروجه عند الساعة الثامنة مساءً من المنزل حيث أعترضه الجناة بالشارع العام وحاولا نهبه وعند مقاومتهما عاجلاه بطعنه بمنطقة البطن واليد اليسرى نقل على أثرها لمستشفى النو لتلقي العلاج وتم إخضاعه لعملية مستعجلة لخطورة حالته الصحية بيد انه فارق الحياة داخل المستشفى، متأثراً بجراحه.

واكدت الشرطة طبقاً للتعميم، تحرك قوة من قسم شرطة غرب الحارات، وفريق من المباحث والدوريات، لمسرح الحادث والتعرف على أحد معتادي الإجرام وبالتحري الميداني أرشد على (2) من المتهمين قاما بطعن المجني عليه.

واوضح تعميم الشرطة إغلاق فريق المباحث جميع المنافذ بالحارة (61) وتكثيف البحث عن المتهمين الى ان تمكنت القوة من القبض على المتهمين عند الساعة الخامسة والنصف صباحاً أثناء محاولتهما التسلل للخارج.

وبحسب تاكيدات الشرطة أرشد المتهمان على السكاكين أداة الجريمة داخل منزل المتهم الأول وملابس كانا يرتديانها بها آثار للدماء حيث تم أخذ اقوال المتهمين الذين أقرا بإرتكابهما للجريمة توطئة لتقديمهما للعدالة . 

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!