فتح باب التقديم للهجرة الى أمريكا للعام 2020

821

الخرطوم ” تاق برس” – أعلنت السفارة الامريكية في الخرطوم عن فتح باب التقديم للهجرة الى امريكا عبر برنامج تأشيرة الهجرة التنموية للعام 2020.

واعلنت السفارة الامريكية في الخرطوم عبر صفحتها على (فيسبوك) بدأ التسجيل عبر الإنترنت لبرنامج DV-2020 في وقت الظهيرة ، التوقيت الصيفي الشرقي (EDT) (GMT-4) ، يوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 . ويغلق باب التقديم عند الظهيرة ، التوقيت الشرقي القياسي (EST) (GMT-5) ، يوم الثلاثاء ، 6 نوفمبر ، 2018.

ودعت راغبي التقديم للهجرة الى امريكا، عدم الانتظار حتى الأسبوع الأخير من فترة التسجيل وبررت بان الطلب الشديد قد يؤدي إلى تأخير في الموقع.

ولفتت الى انه لن يتم قبول أي إدخالات متأخرة أو إدخالات ورقية.

ويسمح القانون طبقاً لموقع السفارة الامريكية ، بدخول واحد فقط لكل شخص خلال كل فترة تسجيل، ونبهت الى انه سيتم استبعاد الأفراد الذين لديهم أكثر من إدخال واحد.

وطالبت راغبي الهجرة بالتقديم بأنفسهم عبر الإنترنت والتأكد من تلبية المتطلبات الأساسية للتعليم الثانوي الناجح أو الحصول على سنتين من الخبرة في العمل خلال السنوات الخمس الماضية في مهنة تتطلب سنتين على الأقل من التدريب أو الخبرة كما حددتها وزارة العمل الأمريكية.

وتتضمن الشروط والمطلوبات، تضمين جميع أفراد العائلة المؤهلين حتى إذا لم يكونوا مسافرين،لا تشمل شخصًا ليس زوجك أو طفلتك، بجانب التاكد من تصحيح معلومات السيرة الذاتية، الاسم الكامل، تاريخ ومكان الميلاد، الصور الأخيرة ، تم التقاطها خلال الأشهر الستة الأخيرة التي تلبي المواصفات.

واشارت الى ان دولة القبول هي بلد ميلاد المتقدم وليس الجنسية أو الإقامة الحالية له.

ونبهت الى ان وزارة الخارجية الامريكية تستخدم تقنية متطورة لاكتشاف العديد من الإدخالات والصور القديمة والصور التي لا تفي بالمواصفات.

https://travel.state.gov/…/immigrate/dive…/instructions.html
https://www.youtube.com/watch?v=tOQlh2d2EbQ#action=share

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!