عودة صفوف الوقود .. فنانون ومشاهير يشكون تعطل أعمالهم

550

الخرطوم “تاق برس” –  عادت ازمة الوقود في السودان تتجدد بمحطات الخدمة بالخرطوم وتطاولت صفوف البنزين والجازولين طوال يوم امس وبلغت الازمة زروتها في المساء مع شح البنزين بالطلمبات، بينما لا تزال الازمة مستمرة في عدد من المواقع بالخرطوم.

وبحسب متابعات “تاق برس” تكدس المئات من اصحاب المركبات في محطات الوقود بالخرطوم وام درمان مساء امس حتى الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد، للحصول على الوقود، خاصة البنزين.

 ورصد “تاق برس” عدد من المشاهير والنجوم والفنانين كانوا في انتظار الوقود بمحطات التعبئة في الخرطوم وام درمان، في عدد من المحطات بالقرب من الساحة الخضراء والمهندسين،بانت.

واحتج فنانون ومشاهير من تسبب ازمة الوقود في تعطل اعمالهم وارتباط بعضهم بحفلات ومناسبات اخرى، ومغادرة بعضهم للمحطات بعد الانتظار دون حصولهم على الوقود.

وشوهدت الفنانة “حنان بلبلو” وهي في احدى محطات الوقود بالمهندسين بام درمان عقب عودتها من حفل، وتفجأت بعدم توفر الوقود،وابلغها العاملين في المحطة  بانه عليها الانتظار لساعتين حتى يتم تعبئة الوقود الا انها آثرت المغادرة، وتبعها بهذا القرار عدد من اصحاب المركبات بعد انتظارهم لاكثر من 3 ثلاث ساعات.

وسادت حالة من التذمر وسط اصحاب المركبات من الانتظار لساعات دون توفر الوقود.

error: Content is protected !!