بعد تويتر.. معتز موسى يخترق منصة جديدة على مواقع التواصل الإجتماعي

780

الخرطوم “تاق برس” – دخل رئيس الوزراء السوداني معتز موسى على منصة جديدة في مواقع التواصل الاجتماعي بعد إختراقه عالم تويتر خلال الاسابيع الماضية.

واعلن معتز موسى على حسابه بتويتر قبل ساعات، انشاء صفحة جديدة على موقع التواصل الاشهر (فيسبوك)  تحمل اسمه باللغة العربية

وقال معتز في تغريدة ” استجابة لمناشدات كثر من ابناء هذا الشعب، انشأت حسابا على الفيسبوك ( معتز موسى) …قناعتي تزداد انه كلما تواصلنا اكثر …تكاتفت ايدينا…وتباركت جهودنا لبناء وطن عملاق”.

وقال في اول بوست على حسابه ” دشنت اليوم حسابي الوحيد علي الفيس بوك لتقبل اراء جميع اطياف الشعب السوداني ثقتي في هذا الشعب عالية ارجو ان نبحر سويا بالبلاد لبر الامان”.

وقد اثارت تغريدات رئيس الوزراء السوداني على تويتر اهتمام وانتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول رواد السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين حملة تحت عبارة “غرد كأنك معتز موسى”، ما فسره البعض بانه سخرية من كثرة تفاؤول رئيس الوزراء في تغريداته، الا ان الرجل واصل في تغريداته، وقال في تغريدة “اتابع بعناية كل تعليقاتكم التي أكرمتموني بها منذ التغريدة الأولى، أطالع أفكاركم النيرة”..  وفجأ معتز رواد مواقع التواصل الاجتماعي بانشاء حساب جديد على فيسبوك.

ورصد “تاق برس” على صفحة معتز قوله “بسم الله يستمر التواصل بيننا..بعد تويتر نفتح نافذة اخرى،قناعة منا اننا كلما تواصلنا اكثر وتبادلنا الافكار سرنا في الطريق الصحيحلوضع السودان في موقعه الطبيعي بين الامم”

صفحة معتز موسى،فيسبوك،تويتر،غرد كانك معتز موسى،رئيس الوزراء السوداني،فيسبوك

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب